رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسعار الدواجن اليوم السبت .. الكيلو يسجل 93 جنيه

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

أٍسعار الدواجن اليوم .. شهدت أسعار بورصة الدواجن اليوم والفراخ البيضاء، استقرارًا ملحوظًا، وسجلت أسعار الفراخ البيضاء 93 جنيهًا في الأسواق، ويستعرض موقع بصراحة الإخباري أسعار الفراخ وفقًا لبورصة الدواجن من خلال السطور الآتية .

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الإثنين 5-2-2024


حالة من الثبات سجلتها سعر الفراخ البيضاء اليوم الإثنين، خلال مستهل تداولات بورصة الدواجن اليوم، بحسب الأسعار المعلنة من بعض التجار في الجيزة وبورصة الدواجن لتسجل التالي:

أسعار الفراخ البيضاء

أسعار الفراخ البيضاء الآن في بورصة الدواجن

 

أسعار الفراخ البيضاء الآن في المحال

 

حققت نحو 93 جنيهًا

حققت نحو 110 جنيهات

أسعار كرتونة البيض اليوم


سجل سعر كرتونة البيض الأبيض ما بين 144 جنيهًا إلى 145 جنيهًا بينما سجل سعر كرتونة البيض الأحمر ما يقرب من 146 جنيهًا إلى 147 جنيهًا وسجل سعر البيض الأبيض ما بين 144 جنيهًا إلى 145 جنيهًا.

 

أسعار الدواجن البلدي والساسو


سجل سعر الدواجن البلدي والساسو الارتفاع الملحوظ أيضًا وهو ما جعل الكثير من الراغبين في الشراء التقليل منه بالأخص مع موجة الارتفاع الملحوظ، ومن خلال ما يأتي نذكر سعر الدجاج البلدي وكذلك سعر الدجاج الساسو:

سعر 1 ك من الدجاج الساسو بلغ اليوم ما بين 120 جنيهًا إلى 121 جنيهًا.
سعر 1 ك من الدجاج البلدي 135 جنيه مصري للكيلو جرام.


أسعار الكتاكيت


سجل سعر الكتكوت الأبيض ما يقرب من 30 جنيهًا إلى 30.25 جنيه، وبلغ سعر كتكوت ساسوا بيور ما بين 7 جنيهات إلى 8 جنيهات، وسجل سعر الكتكوت البلدي من 3.5 جنيه إلى 4 جنيهات، وسجل سعر الكتكوت الهجين ما يقرب من 5 جنيهات إلى 6 جنيهات وسعر الكتكوت الروزي البيور ما يبلغ قيمته من 7.5 جنيه إلى 8.5 جنيه.

تم نسخ الرابط