رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على قصة وأبطال حق عرب المنتظر عرضه في الشهر الكريم

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب 2024 من بطولة أحمد العوضي من أكثر المسلسلات التي برزت من مسلسلات رمضان التي ستعرض خلال السباق الرمضاني القادم 2024، الأمر الذي جعل العديد من المواطنين ومحبي أحمد العوضي لمعرف تفاصيل أكثر عن مسلسل أحمد العوضي ودينا فؤاد الجديد لمتابعتة خلال شهر رمضان، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما هو متعلق بمسلسل حق العرب 2024.

 

مسلسل حق عرب 2024

يجسد الفنان أحمد العوضي شخصية "عرب" الذي يتهم في جريمة قتل في أولى حلقات المسلسل، ومن ثم تتصاعد الأحداث، وهو يلعب دور الرجل الشعبي الذي يتعرض لأزمة ومن ثم  تتوالي أحداث قصة المسلسل.

أبطال مسلسل “حق عرب”

مسلسل "حق عرب" تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، بطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

أول بطولة مطلقة لـ"العوضي"  

وفيلم "حق عرب" أول بطولة مطلقة للنجم أحمد العوضى ضمن سباق دراما رمضان، بعدما قدم فى رمضان الماضى مسلسل "ضرب نار" مع ياسمين عبدالعزيز، من تأليف تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

شارك في بطولته ماجد المصرى، مها نصار، هدى الإتربي، انتصار، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبدالخالق، تامر مجدي، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي.

تفاصيل الحالة الصحية لأحمد العوضي

وعاد الفنان أحمد العوضي لتصوير مشاهده في أحداث مسلسل "حق عرب"، مطلع الأسبوع الجاري، بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية والتي نتج عنها نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة الكبرى ومن ثم تعافي.

تم نسخ الرابط