رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فتحي مبروك يكشف هوية المدرب الأنسب لـ منتخب مصر.. ويرد على المدافعين عن فيتوريا بعد إخفاق إفريقيا (خاص)

فتحي مبروك
فتحي مبروك

فتح فتحي مبروك، مدرب الأهلي السابق، النار على أعضاء اتحاد الكرة، بعد الأنباء التي ظهرت داخل الجبلاية، التي تفيد بعودة البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب المنتخب المصري، بعد اقتراب روي فيتوريا من الرحيل عن الفراعنة. 

ويقترب فيتوريا من الرحيل عن تدريب منتخب مصر بعد الفشل الذريع في بطولة كأس الأمم الإفريقية، من دور ثمن النهائي على يد الكونغو الديمقراطية، بنتيجة 8-7، بركلات الترجيح. 

وقال فتحي مبروك:" لا يمكن أن تقبل باستمرار فيتوريا مع المنتخب مرة أخرى، المدرب ظهر بمستوى سيئ للغاية في البطولة الإفريقية، لعبنا 4 مباريات اتعادلنا في 3 واتهزمنا في مباراة.. كيف أن يستمر؟". 

وأضاف "مبروك" في تصريحات خاصة لموقع "بصراحة الإخباري":" المدرب الوطني يفيد منتخب مصر أفضل من المدرب الأجنبي، وعودة كيروش لن تفيد كثيرًا طلما مفيش مدرب وطني خلال الفترة المقبلة". 

وتابع:" بستغرب من الناس الـ بدافع عن فيتوريا، دا حسام البدري شرحتوا وقطعتوا من كثرة الانتقادات، ونفس الأمر مع إيهاب جلال الـ بحتوا في فترة قصيرة للغاية". 

وأختتم:" منتخب مصر ظهر بمستوى مقبول فقط في أمم إفريقيا، والسبب في ذلك ظهور بعض المنتخبات الجديدة في كأس الأمم الإفريقية زي الرأس الأخضر وغيرها من المنتخبات الأخرى".

تم نسخ الرابط