رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأكيدًا لموقع بصراحة.. تعاقد الأهلي مع علي لطفي وصرف النظر عن أبو جبل

علي لطفي ومحمد  الشناوي
علي لطفي ومحمد الشناوي

تعاقد الأهلي مع علي لطفي، نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم ملف حراسة المرمى بعد إصابة الدولي المصري محمد الشناوي خلال مشاركته في في كأس أمم إفريقيا 2023، بالتعاقد مع علي لطفي، حارس نادي زد. 

تعاقد الأهلي مع علي لطفي

ويأتي تعاقد الأهلي مع علي لطفي تأكيدًا لموقع بصراحة الإخباري، بصر إدارة محمود الخطيب النظر عن حارس نادي البنك الأهلي، محمد أبو جبل، وسعيه للحصول على التوقيع مع حارس نادي زد إي أف سي، لتعويض غياب الشناوي. 

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لاستقطاب حارس مرمى جديد، بعد إصابة الدولي المصري محمد الشناوي.

وتعرض الشناوي لإصابة في الكتف مع الفراعنة، خلال المباراة التي جمعت منتخب مصر والرأس الأخضر في الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

ويغيب الشناوي على إثر الإصابة 3 أشهر، الأمر الذي جعل مجلس إدارة القلعة الحمراء يضع محمد أبو جبل ورقة بديلة للشناوي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية. 

وكانت كشفت مصادر مقربة من أبو جبل، أن النادي الأهلي تراجع عن صفقة محمد أبو جبل، خاصة بعد المستوى الذي ظهر به أمام الكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا. 

وأضاف المصدر، أن إدارة الأهلي في تذبذب واضح من موقف ضم أبو جبل، وأن الأمور لم تعد كسابق عهدها، لا سيما بعد ظهور بعض الأنباء التي تؤكد عدم رغبة اللاعب في الانضمام للمارد الأحمر، الأمر الذي وضع الصفقة على المحك. 

يذكر أن اللواء أشرف نصار، رئيس البنك الأهلي، أكد أن الصفقة تسير في وجهتها الطبيعية للقلعة الحمراء، ولا يمانع في انتقال اللاعب للنادي الأهلي، خاصة أن هناك رغبة من مسؤولي البنك الأهلي، لإدخال مصطفى شوبير في إتمام الصفقة، لكن الأخير لم يوافق بعد. 
 

تم نسخ الرابط