رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يتراجع عن ضم أبو جبل بعد مباراة مصر والكونغو في أمم إفريقيا (خاص)

أبو جبل
أبو جبل

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لاستقطاب حارس مرمى جديد، بعد إصابة الدولي المصري محمد الشناوي، في كأس أمم إفريقيا 2023. 

وتعرض الشناوي لإصابة في الكتف مع الفراعنة، خلال المباراة التي جمعت منتخب مصر والرأس الأخضر في الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

ويغيب الشناوي على إثر الإصابة 3 أشهر، الأمر الذي جعل مجلس إدارة القلعة الحمراء يضع محمد أبو جبل ورقة بديلة للشناوي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية. 

وفي هذا السياق، قال الإعلامي أحمد شوبير، المقرب من صناع القرار في النادي الأهلي، إن المارد الأحمر تعاقد مع  أبو جبل، حارس البنك الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، براتب يصل 6 مليون دولار. 

وبشأن حقيقة الأمر، كشفت مصادر مقربة من أبو جبل، أن النادي الأهلي تراجع عن صفقة محمد أبو جبل، خاصة بعد المستوى الذي ظهر به أمام الكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا. 

وأضاف المصدر، أن إدارة الأهلي في تذبذب واضح من موقف ضم أبو جبل، وأن الأمور لم تعد كسابق عهدها، لا سيما بعد ظهور بعض الأنباء التي تؤكد عدم رغبة اللاعب في الانضمام للمارد الأحمر، الأمر الذي وضع الصفقة على المحك. 

وفي نفس السياق، قال مصدر بالنادي الأهلي، إن لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، تتحرك لاستعادة خدمات علي لطفي من نادي زد، لتعويض غياب الشناوي. 

يذكر أن اللواء أشرف نصار، رئيس البنك الأهلي، أكد أن الصفقة تسير في وجهتها الطبيعية للقلعة الحمراء، ولا يمانع في انتقال اللاعب للنادي الأهلي، خاصة أن هناك رغبة من مسؤولي البنك الأهلي، لإدخال مصطفى شوبير في إتمام الصفقة، لكن الأخير لم يوافق بعد. 

تم نسخ الرابط