رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقع «بصراحة» يكشف تفاصيل صفقة انتقال أبو جبل للأهلي.. اللاعب أبلغ فريقه بموافقة شفهية.. لم يوقع رسميا ولم يتواصل معه أحد من القلعة الحمراء.. حارس المرمى لديه أكثر من عرض "ولسه مختارش"

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

-أبو جبل أبلغ إدارة البنك الأهلي بموافقة شفهية بالانتقال للقلعة الحمراء

 

- الاتفاق تم بين إدارة الأهلي ونادي البنك، بناءً على كلام أبو جبل الذي أبلغ إدارة البنك أنه لايمانع الانتقال للأهلي

 

- أبو جبل لم يتواصل معه مسؤول من الأهلي حتى هذه اللحظة لاتمام التوقيع الرسمي

 

- أبو جبل لديه عدة عروض يفاضل بينها، والقرار النهائي بالتوقيع للأهلي في يد اللاعب

أصبح محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر والبنك الأهلي، حديث السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، وذلك بعدما ارتبط اسمة بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

يأتي ذلك في ظل إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي مع منتخبنا الوطني بكأس أمم إفريقيا 2023، وتحديداً في مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وشارك محمد أبو جبل أساسيًا في خسارة منتخب مصر، أمس الأحد، ضد الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، كما أهدر أبو جبل ركلة جزاء الفراعنة التي تسببت في الخروج من البطولة.


تفاصيل انتقال محمد أبو جبل للأهلي


وعلم موقع "بصراحة الإخباري" من مصدر مقرب، كشف أن «محمد أبو جبل لم يوقع للأهلي حتى هذه اللحظة، واللاعب مندهش من الأخبار المنتشرة حاليا بعدما ارتبط اسمة بالأهلي ونادي الشباب السعودي، في هذا التوقيت تحديداً وهو يشارك مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا».

وأشار المصدر إلى أن، «محمد أبو جبل لم يتلق اتصالاً من أي مسؤول داخل النادي الأهلي حتى الأن، ولا يعلم سبب الإعلان عن اتمام الصفقة وانضمامة للقلعة الحمراء، وهو لم يحدث بشكل رسمي».


وأتم: «التواصل حدث مع إدارة الأهلي والبنك، بناءً على كلام أبو جبل الذي أبلغ إدارة البنك أنه لايمانع الانتقال للأهلي، لأن الحارس لديه عدة عروض يفاضل بينها، والقرار النهائي بالتوقيع للأهلي في يد اللاعب».

 أرقام أبو جبل مع البنك الأهلي هذا الموسم:

شارك محمد أبو جبل في 11 لقاء أساسيا مع البنك الأهلي، حيث استقبل 17 هدفا، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين فقط.

نتيجة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية


وودع منتخب مصر بطولة أمم إفريقيا 2023 من الدور ربع النهائي على يد الكونغو الديمقراطية، بنتيجة 8/7 ، بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1 في المباراة التي جمعتهما، مساء  الأحد، في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة.

وسجل هدف التقدم للمنتخب الكونغولي اللاعب ميشاك إيليا في الدقيقة (37)، ثم نجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التعادل للفراعنة بالدقيقة (45) عن طريق ركلة جزاء.


وضرب منتخب الكونغو الديمقراطية موعداً مع نظيره غينيا في دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023، وذلك يوم 2 فبراير المقبل.

وتأهلت غينيا إلى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2020 بعدما خطفت فوزاً قاتلاً أمام غينيا الاستوائية بهدف نظيف، ضمن مواجهات دول الـ16 من البطولة.

تم نسخ الرابط