رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير: «أبو جبل والشناوي مش هينفعوا مع بعض في الأهلي»

أبو جبل والشناوي
أبو جبل والشناوي

حارس الأهلي الجديد.. كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس جديدة خاصة بتعاقد النادي الأهلي مع حارس مرمى جديد، بعد تعرض محمد الشناوي لإصابة مع منتخب مصر.

أبو جبل والشناوي

حارس الأهلي الجديد 

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “كولر طلب رسميًا من إدارة النادي التعاقد مع حارس مرمى من أجل بطولة إفريقيا، الأهلي إذا لم ينجح في التعاقد مع حارس مرمى قبل يوم الأربعاء القادم لن يفرق مع المدرب، لكنه يريد حارس مرمى”.

وتابع: “الأهلي يُكثف اتصالاته، واتجاهات الأهلي معروفة، محمد بسام وعلي لطفي، وقد يكون هناك اتجاه بسيط للتعاقد مع محمد أبو جبل”.

وأضاف: “بالنسبة لـ محمد بسام، نادي سيراميكا كليوباترا رفض رفضًا قاطعًا رحيله، وأيمن الرمادي المدير الفني للفريق قال هذا هو الحارس الأساسي، ولو أردتم الحارس فيجب أن يدخل مصطفى شوبير في الصفقة”.


وواصل: “لكن الأهلي لم يستسلم في ملف محمد بسام، الاتجاه الثاني علي لطفي، والأخير قلق بشأن مشاركته بعد رحيله في فترة ماضية، فهل لو عاد سيشارك أساسيًا أم لا، واللاعب مازال يحسب حساباته الآن”.

وأردف: “الأهلي مُطالب خلال 48 ساعة أن يتعاقد مع حارس مرمى لقيده في القائمة الإفريقية، لأن الشناوي على الأقل سيغيب 3 أشهر”.

واختتم: “في عقبة أمام أبو جبل للانتقال إلى الأهلي، لكن محمد الشناوي مع محمد أبو جبل لن يستقيم الأمر، وأزيدك من الشعر بيت الثنائي لن يجتمعا مع بعض في النادي الأهلي، هذا تصوري ومش عايز ألخبط أكثر من ذلك”.

تم نسخ الرابط