رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2024

 فلسطين
فلسطين

يواجه منتخب قطر نظيره فلسطين، اليوم الإثنين، ضمن مسابقة بطولة كأس آسيا 2024، ويبحث محبي الكرة العالمية عن موعد مباراة قطر وفلسطين في دور الـ16 من بطولة كأس آسيا المقامة في الدوحة.

وكان منتخب قطر أول المتأهلين إلى دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2024، حيث صعد بالعلامة الكاملة بعد الفوز على لبنان والصين وطاجيكستان، بينما تأهل منتخب فلسطين للمرة الأولى في تاريخه لهذا الدور، وصعد من المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب الإمارات الذي تأهل من المركز الثاني خلف إيران.

موعد مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2024 

موعد مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2024 هو اليوم الإثنين 29 يناير 2024، على استاد البيت في قطر. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2024

تُنقل مباريات كأس آسيا 2024 عبر شبكة قنوات SSC السعودية، بالإضافة لقناة الرابعة العراقية في العراق، وقناة أبوظبي الرياضية الآسيوية في الإمارات وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير.

وتذاع مباراة قطر وفلسطين على قناة «beIN ASIAN CUP»، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على «SSC1 HD»، وعلى المجموعة الإماراتية عبر «Abu Dhabi Sports Asia 1».

تشكيل قطر المتوقع ضد فلسطين كأس آسيا

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب قطر المباراة بقيادة مدربه تينتين ماركيز بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: مشعل برشم، خط الدفاع: محمد وعد- لوكاس مينديش- المهدي على مختار- بسام الراوي، خط الوسط: عبدالعزيز حاتم- أحمد فتحي- مصطفى مشعل، خط الهجوم: أكرم عفيف- المعز على- يوسف عبدالرزاق.

تشكيل فلسطين  المتوقع ضد قطر في كأس آسيا

 بينما يبدأ منتخب فلسطين المباراة بقيادة مدربه كرم دبوب بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: رامي حمادة، خط الدفاع: كاميلو سالدانيا- محمد صلاح- ميشيل تيرمانيني- مصعب البطاط، خط الوسط: محمود أبووردة- عدي خروب- عميد محاجنة، خط الهجوم: زيد القنبر- عدي دباغ- تامر صيام.

تم نسخ الرابط