رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

السنغال وكوت ديفوار
السنغال وكوت ديفوار

تترقب عشاق كرة القدم الإفريقية موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم، في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 المقامة في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

 

وتعد مباراة السنغال وكوت ديفوار من أقوى مباريات دور الـ16، حيث يلتقي فيها حامل لقب البطولة مع مستضيفها. ويبحث الجميع عن موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2023، والتي ستقام اليوم الإثنين 29 يناير 2024، على ملعب "تشارلز كونان باني" في ياموسوكرو.

موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

وتبدأ صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وكوت ديفوار

تذاع المباراة عبر قناة " bein AFCON 1"، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

كيف تأهل السنغال وكوت ديفوار إلى دور الـ16

وكان منتخب السنغال نجح في التأهل إلى هذا الدور، بعدما نجح في احتلال صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، فيما تأهل منتخب كوت ديفوار ضمن أفضل ثوالث، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

حكم مباراة السنغال وكوت ديفوار

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مهمة إدارة المباراة إلى الحكم الدولي الجابوني بير أتشو، ويساعده بوريس ديستجو مساعد أول، كارين فومو مساعد ثاني، وحكماً رابعاً المغربية بشرى كاربوني.

تاريخ مواجهات السنغال وكوت ديفوار

والتقى المنتخبان فى 4 مباريات سابقة، حيث حقق منتخب كوت ديفوار الفوز فى مباراتين مقابل انتصار وحيد للسنغال وتعادل، وأحرز لاعبو منتخب كوت ديفوار 8 أهداف فى مرمى منتخب السنغال، فيما استقبلت شباكهم خمسة أهداف.

          
تم نسخ الرابط