رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حول الحديد لوردة.. محمد رمضان يخطب قلب نجاة في أولى حلقات موسى

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل موسى،بطولة الفنان محمد رمضان، والذي يعرض على قناة DMC،أحداث مثيرةحيث كشفت عن حياة الفنان محمد رمضان وهو يعمل بالحدادة وفيصيد التماسيح، ومن أسرة بسيطة، ولديه أخوين، وهما شفيقة، ورويعي، وتجسد دور والدته الفنانة عارفة عبد الرسول في دور «حنفية».

وفي بداية الحلقة الأولى من مسلسل النمر، أظهرت قصة الحب بين الفنان محمد رمضان، وتارا عماد والتي تلعب دور نجات«بنت العمدة»، واستطاع رمضان برومانسية من بلكنة صعيدية من خطف قلب «نجاة».

وقدم رمضان هدية لنجات، وهي ورده صنعها من الحديد، مما أثار إعجابها،لكن يبدو أن نجات تخشى من صراع منتظر بسبب قصة حبها مع موسى.

ويعرضمسلسل موسىعلى قناة DMC فى السادسة والنصف، حيث كشفت أولى حلقات المسلسل، عن علاقة حب تجمع موسى ونجاة ابنة العمدة "تارا عماد" ويبدو أنه سيكون هناك صراعا كبيرا على قلب نجاة بين موسى وابن أحد تجار الآثار.

مسلسل موسىبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تم نسخ الرابط