رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل ضل راجل.. نرمين الفقي تنتهي من تصوير 30 حلقة (صور)

مشهد من مسلسل ضل راجل
مشهد من مسلسل ضل راجل

أعلنت الفنانة نرمين الفقي، الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل «ضل راجل»، أمام الفنان ياسر جلال، منوهة بأنها لم تتوقع ردود الأفعال الإيجابية، التي تلقتها على شخصيتها بالمسلسل، مضيفة «غمرتني محبة الجمهور وكنت اتابع السوشيال ميديا وتلقيت العديد من المكالمات من أصدقائي لتهنئتي».

نرمين الفقي من مسلسل ضل راجل
نرمين الفقي من مسلسل ضل راجل

اقرأ أيضا..أخويا وصديقي المحترم.. نيرمين الفقي مع ياسر جلال من كواليس «ضل راجل» (صور)

وأضافت الفقي، في تصريحات له اليوم، أنها تواصل تصوير مسلسل «النمر» مع الفنان محمد إمام، حيث تجسد دور معلمة في سوق الصاغة، وشقيقة «عنتر الحلق»، الذي يبعب دوره الفنان بيومي فؤاد.

وأعربت الفنانة نرمين الفقى عن سعادتها، لخوضها الماراثون الدرامى الرمضانى الحالى بأدوار مختلفة لم تقدمها من قبل فى مسلسل «ضل راجل»، و«النمر».

مشهد من مسلسل ضل راجل
مشهد من مسلسل ضل راجل

ويُعرض مسلسل «ضل راجل» على قناة «الحياة» في تمام الساعة ١١:٣٠ مساء ً، ويعاد الساعة ٤ صباحًا والساعة ٧:٤٥ صباحًا، والساعة ٤:٤٥، والمسلسل بطولة ياسر جلال ونرمين الفقي واللبنانية نور، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا..تامر مرسي يكشف عن برومو مسلسل «ضل راجل» (فيديو)

مشهد من مسلسل ضل راجل

ويشاهد الجمهور مسلسل «النمر» على شاشة قناة "الحياة" في تمام الساعة ١٠:١٥ مساءً، والإعادة الساعة ٢ صباحًا والساعة ١:٣٠ ظهرًا، ويلعب بطولة المسلسل الفنان محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط