رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أيام من واقعة ريهام سعيد.. طبيبة تشوه جسد زوجة طبيب وقدمها مهددة بالبتر

عملية تجميل
عملية تجميل

تقدمت المحامية هايدي الفضالي، ببلاغ ضد طبيبة تجميل شهيرة تدعى " دينا"  لتسببها في تشويه جسد سيدة تدعى " أميرة"  وبعض الحروق في أقدامها والذراعين .

وقالت الفضالي، إن موكلتها توجهت إلى عيادة طبيبة التجميل الشهيرة وتسببت الطبيبة في تشويه جسد موكلتها في مناطق متفرقة بالجسم.

وأضافت أن الطبيبة اعتدت بالضرب على الممرضة المتواجدة في العيادة من أجل إجبارها على توقيع إقرار بتحملها المسئولية بسبب إهمالها، ورفضت الممرضة التوقيع على الإقرار وحررت محضرا ضد الطبيبة .

وأشارت المحامية إلى أن موكلتها زوجة طبيب شهير صاحب مدرسة دولية، لافتة أن زوجها تدخل في الواقعة ، فعرضت عليهم إجراء عملية تجميل للتشوهات الأولى مقابل مبلغ مالي كبير.

وأوضحت أن الطبيبة تسببت أيضا في تشويه آخر لموكلتها أثناء إجراء عملية تجميل للإصابات الأولى لها وفشلت أيضا وقدم موكلتها الآن مهددة بالبتر وبعد ذلك تهربت منهم.

وأكملت:" الطبيبة طلبت من الممرضة كتابة تقرير والتوقيع عليها وعندما رفضت تحمل المسئولية اعتدت عليها بالضرب وحررت الممرضة محضر ضد الطبيبة وخطيبها لاعتدائهما عليها بالضرب".

وأكدت المحامية أن خطيب الطبيبة يعمل في مركز مرموق وقام بتهديد الممرضة وزوج السيدة المصابة، لافتة أنه تم تقديم بلاغ ضد الطبيبة وجارٍ التحقيق معها.

تم نسخ الرابط