رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أنا الرئيس زي صالح سليم».. صديق العامري فاروق يكشف عن حلم الطفولة

العامري فاروق
العامري فاروق

وفاة العامري فاروق.. كشف أحد أصدقاء العامري فاروق، عن  حلم الطفولة الذي راود فقيد النادي الأهل، حينما كانا يذهبان إلى المدرسة  في أحد الأيام عام 1980.

ويحكي وجيه بطرس صديق العامري فاروق، موقفًا طفولياً لنائب رئيس الأهلي كشف فيه عن حلمه الأكبر، وهو تولي رئاسة النادي الأهلي اقتداءًا بصالح سليم، قائلا: احد ايام السبت صباحا في اتوبيس المدرسة عام ١٩٨٠. قالي يا وجيه انت عارف انا كنت فين امبارح ؟، قولتله لا ما اعرفش، قالي أنا كنت في انتخابات النادي الأهلي والدنيا كانت زحمة و كل الناس كانت بتشجع صالح سليم، فضلنا في النادي لغاية اعلان النتيجة وصالح سليم كسب والناس كانت بتهلل و مبسوطة. 

وأردف وجيه بطرس عبر حسابه بـ فيسبوك: سألته: مين صالح سليم ؟ طول عمري ماليش في الكورة، قالي ده كان لعيب جامد جدا و دلوقتي بقي رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي.

ويضيف صديق أسطورة الأهلي الإدارية: فروحت سألته هل ذاكرت الفرنسية علشان عندنا امتحان؟. 

أشار إلى غضبه من تغيير موضوع الحديث عن الأهلي، قائلا: امتحان ايه بس يقول لك كان فيه انتخابات النادي الأهلي.. انت عارف يا وجيه ان انا في يوم من الايام
هابقى رئيس النادي الأهلي.
 

واختتم صديق العامري حديثه: مع الأسف لم يحقق حلمه في الوصول لهذا المنصب لكنه كان في طريقه اليه لولا ارادة الله، اكتب هذا الحوار كما دار منذ أكثر من أربعون عام.

تم نسخ الرابط