رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

توقعات ليلي عبد اللطيف عن مسيرة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.. شايفة المصريين بيحتفلوا في الشوارع

ليلى عبد اللطيف والمنتخب المصري
ليلى عبد اللطيف والمنتخب المصري

بعد تصدرها الترند خلال الأيام الأخيرة فور تحقيق توقعتها التي هزت السوشيال ومواقع التواصل الإجتماعي المختلف، كي يأتي الوقت لكي تعلق على توقعات بمسيرة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية .

تعليق ليلي عبد اللطيف على منتخب مصر في كأس الأمم 

وعلقت خبيرة الأبراج  اللبنانية ليلى عبد اللطيف على توقعاتها بمسيرة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية وقالت خلال حوارها ببرنامج الحكاية المذاع علي فضائية أم بي سي مصر " شايفة المصريين بيخرجوا فى الشوارع وبيحتفلوا وسأتى للاحتفال معهم".

كما قالت عبد اللطيف: مصر دايما بتحقق إنجازات في كرة القدم، ونعم هنشوف الشعب المصري بيحتفل في الشوارع من ورا إنجاز كروي كبير."

منتخب مصر 

ويعتبر منتخب مصر هو أحد أكثر المنتخبات نجاحًا في كأس الأمم الأفريقية، حيث فاز بالبطولة 7 مرات، وهو الرقم القياسي، حيث أن ظهرت مصر في جميع نسخ البطولة باستثناء نسختين فقط، في عام 1957 و 1961.

في كأس الأمم الإفريقية 2023، التي أقيمت في ساحل العاج، تأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 بصفتهم الوصيف في المجموعة الثانية، بعد تعادلهم مع غانا وموزمبيق. سيلعبون ضد الرأس الأخضر في دور الـ16.

من هى العرافة ليلى عبد اللطيف 2024؟

ولدت ليلي علد اللطيف فى 17 يناير 1958 وتبلغ من العمر 65 سنة ببيروت، كما انها تحمل الجنسية الللبنانية والسورية والمصرية.

وتعمل ليلى كسيدة أعمال وعالمة فلك أو عرافة لبنانية ولُقّبت بـ"سيّدة التوقعات"، لكنها لا تؤمن بقراءة فنجان القهوة أو بطاقات التارو ولا طالع أو التنويم المغناطيسي، ولكنها تؤمن بأن توقعاتها قد تصيب في بعض الأحيان وتخيب أحياناً أخرى، بالإضافة إلى أنها تقدم برنامجًا على إحدى القنوات الفضائية.

ليلى عبد اللطيف والمستقبل

 وتقدم ليلي عبد اللطيف برنامج تلفزيوني بعنوان "ليلى عبد اللطيف والمستقبل"، والذي يعرض توقعاتها للمستقبل في مختلف المجالات، بما في ذلك السياسة، والاقتصاد، والرياضة، والعلاقات الشخصية.

تم نسخ الرابط