رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو منير مكرم .. تعرف على موعد ومكان جنازة والده

منير مكرم
منير مكرم

من هو منير مكرم .. بعد وفاة والده صباح اليوم ارتفعت مؤشرات البحث علي موقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي باحثين علي معرفة من هو منير مكرم  صاحب البرنامج  الكوميدي  الشهير “إديني عقلك” ومن خلال السطور التالية علي موقع بصراحة الإخباري سنجيب علي كل اسئلة المواطنين .

من هو منير مكرم 

من هو منير مكرم

ولد منير مكرم في 1 يناير 1962، بمحافظة القاهرة تخرج في كلية الحقوق جامعة عين شمس 1984، بدأ حياته الفنية كمساعد مخرج مسرحي متجول لتسع سنوات، ثم عمل كمخرج مساعد في بعض الأعمال التليفزيونية، حيث شارك في إخراج مسلسل (درب عسكر) .

وفاة والد منير مكرم 

وقد رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس والد الفنان منير مكرم، حيث أعلن الفنان عن ذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في الساعات الماضية.

من هو منير مكرم

وكتب منير مكرم في منشوره في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 25 من شهر يناير الجاري: "توفى والدي مكرم.. الدوام لله"، دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى خاصة بموعد الجنازة أو بمكانها أو تفاصيل العزاء ولكن تفاعل معه الجمهور بالدعاء له بالصبر والسلوان ولوالده بالجنة.

موعد ومكان جنازة والد منير مكرم 


وكشفت الفنانة عفاف مصطفى عن موعد ومكان جنازة والد منير مكرم، حيث قالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وفاة والد الفنان منير مكرم ‘‘ صلاة الجنازه  ‘‘ اليوم ظهرا في كنيسة مار جرجس بشبرا الخيمه خلف كلية الزراعه " الله يرحمه‘‘‘‘ لا اراكم الله مكروه في عزيز لديكم.

أول ظهور مسرحي لمنير مكرم

كان أول ظهور له كممثل في مسرحية (أرزة لبنان)، ولكنه نال شهرته من برنامج (إديني عقلك)، حيث عرض لمدة تزيد عن عشرة أعوام، ليقوم بعد ذلك بالتمثيل في مسلسل الضوء الشارد. في عام 2002 شارك في المسلسل الاستعراضي (زمن عماد الدين) وقام بأداء شخصية (شقاوير)، أيضا مسلسل (علي مبارك: فارس من مصر ) عام 2004. في عام 2007 شارك في مسلسل (عمارة يعقوبيان) حيث قام بأداء دور الرسام، ومسلسل ربيع الغضب في عام 2013 .

أعمال مراد مكرم


ويعد مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، آخر أعمال منير مكرم، الذي عرض في موسم رمضان ماضي لعام 2023، حيث ضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: يسرا، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، عماد رشاد، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي واجتماعي.

تم نسخ الرابط