رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مقدرش أنسى أول حضن وابتسامة.. "حنان ترك" تحتفل بعيد ميلاد ابنها

حنان ترك وابنها يوسف
حنان ترك وابنها يوسف

نشرت الفنانة حنان ترك صورة لها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحتفل بعيد ميلاد ابنها يوسف متمنية له حياة سعيدة.

حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد ابنها

تصدرت الفنانة حنان ترك التريند على السوشيال ميديا بعد ظهورها برفقة ابنها يوسف من خلال صورة تجمعهما على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تحتفل بعيد ميلاده معبرة عن حبه من خلال هذه الكلمات:" عيد ميلاد سعيد لألمع ضوء في حياتي، محظوظة لأن لدي ابنًا مثاليًا مثلك، تكبر وتصبح رجلًا لا يصدق".

وتحرص حنان ترك على نشر صورًا لها برفقة أبنائها من وقت لآخر على الصفحة الرسمية لها على موقع انستجرام، حيث نشرت له تهنئة في العام الماضي" يوسف أول فرحتي مقدرش أنسى أول ابتسامة وأول حضن، أول كلمة أول خطوة، أشكر الله على السماح لي بأن أكون جزءًا من كل الأشياء الأولى في حياتك، كنت وما زلت مصدر سعادتي وفخري وعارفة إن جواك طاقة كبيرة وبإذن الله هتحقق كل أمنياتك، كل عام وانت حبيبي".

اعتزال حنان ترك

اعتزلت حنان ترك عام 2012 رسميًا من خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية المعروضة على القنوات الفضائية، وقالت حينها:" أنها تحب الفن وعايزة امثل كويس أوي وفي نفس الوقت عايزة ألتزم بالحجاب بالشكل الصحيح".

وتمسكت باعتزالها حفاظًا على حجابها، ومن ثم اتجهت لتقديم المسلسلات الكارتونية من خلال التعليق الصوتي والدوبلاج مثل كارتون كليم الله و صدق رسول الله.

وأنشأت مجلة للأطفال تهتم فيها بتقديم الدروس الدينية والآداب الاجتماعية الذي حث الدين الإسلامي على ممارستها في حياتنا اليومية، بالإضافة إلى تعليمهم القصص الدينية بطريقة مبسطة وسهلة.

زوج حنان ترك

ويذكر أن حنان ترك تزوجت 5 مرات، الأولى من رجل الأعمال أيمن السويدي واستمر زواجهم لمدة شهر، والزوج الثاني هو خالد خطاب وانجبت منه طفلين.

وتزوجت من المخرج هادي الباجوري وبعدها رجل أعمال سعودي أنجبت منه طفل، ثم الزيجة الأخيرة والتي استمرت حتى الآن.

تم نسخ الرابط