رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دموعة أغرقت الجثث.. طفل يبحث عن والده وسط ضحايا أتوبيس أسيوط: «عاوز بابا»

الطفل كيرلس عقب الحادث
الطفل كيرلس عقب الحادث

في واقعة مأساوية، وقفالطفلكيرلس سمعان ألفي بوليس، صاحب الـ9 سنوات، يبحث عن والدهوسط الجثث، عقب الحادث المروع الذي شهده طريق أسيوط البحر الأحمر، وأسفر عن وفاة 20 شخصا في تفحم أتوبيس، بينما كان هو من الناجين.

اقرأ أيضا:ارتفاع أعداد ضحايا حادث أسيوط الصحراوي إلى 12 وفاة و4 مصابين (صور)

وتوفي والده الطفل في الحادث، ونجى الصغير بكدمات بسيطة في مقدمة الرأس، بحسب أحد شهود العيان في الحادث، ولم يدرك الطفل وفاة والده وظل يبحث عنه وسط الضحايا.

وأكد شهود العيان،أن الطفل لم يتوقف عن البكاء وترديد «عاوز بابا» فقط، وأبلغهم باسمه وبعض المعلومات الشخصية عنه، مضيفًا أن الأتوبيس تفحم بالكامل والعناية الإلهية هي من أنقذت الطفل الصغير من مصير والده.

اقرأ أيضا:التضامن: استكمال قاعدة بيانات 1.6 مليون فرد تلقوا منحة العمالة غير المنتظمة

ووقع حادث مروع بطريق أسيوط البحر الأحمر في وقت متأخر من الليل، حيث تصادمت سيارة نقل مع أتوبيس، ونجى 3 أشخاص من الحادث من بينهم اتنين في حالة خطرة، بينما عانى طفل من كدمات بسيطة.

يذكر أن اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح، بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل محملة بمواد بترولية وأتوبيس ركاب بطريق أسيوط - البحر الأحمر، ووجود جثث مفحمة ومصابين.

وارتفع عدد ضحايا حادث تصام أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق أسيوط - البحر الأحمر عند الكيلو 103، والذي وقع قبل سحور ثاني أيام رمضان، إلى 20 متوفى.

تم نسخ الرابط