رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تعرضها للتنمر.. من هي ملكة جمال العرب خلود القاسمي؟

ملكة جمال العرب خلود القاسمي
ملكة جمال العرب خلود القاسمي

تعرضت ملكة جمال العرب خلود القاسمي لحالة من السخرية والتنمر على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب فستانها وجمالها الغير مناسب لحصولها على هذا اللقب.

من هي ملكة جمال العرب خلود القاسمي

تعرضت ملكة جمال العرب خلود القاسمي لحملة تنمر واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حصولها على هذا اللقب، وعبر وراد ومستخدمي هذه المواقع أنها لا تتسم بأي من معايير الجمال المتعارف عليها.

وتسائل نشطاء السوشيال ميديا عن ما هي المعايير التي اعتمدتها لجنة تحكيم مسابقة اختيار ملكة الجمال لمنحها هذا اللقب واختيارها دونًا عن باقي المتسابقات الأخريات، مما أدى إلى التشكيك في شفافية ونزاهة أعضاء التحكيم.

وتبلغ خلود القاسمي 28 عامًا، ويذكر أنها خريجة المعهد العالي للتكنولوجيا الطبية قسم التحليل الجيني، وحصلت على شهادة جامعية في علوم الأحياء، بالإضافة إلى أنها مصممة أزياء وتعمل في مجال الموضة وتقدم نصائح حول كل ما يخص العناية بالمرأة.

فستان ملكة جمال العرب خلود القاسمي

وظهرت خلود القاسمي بفستان ذهبي اللون يظهر زيادة وزنها وعدم تناسق جسمها مقارنًة بالفتيات الأخريات.

وردت خلود على التنمر والسخرية التي تعرضت لها بعد حصولها على لقب ملكة جمال العرب وقالت:" دي قلة ذوق، والمسابقة تمت في أجواء مليئة بالشفافية والنزاهة، واختياري تم وفقًا لمعايير الجمال العالمية".

ووضحت قائلة:" لجنة التنظيم اضطرتني على ارتداء هذا الفستان الغير جميل والصور مغيرة شكلي، وللأسف لم يراعي المتنمرين تأثير كلامهم على عائلتي أو على حالتي النفسية ومستقبلي".

مسابقة ملكة جمال الوطن العربي

وأكدت "حنان نصر" رئيسة مجلس إدارة مؤسسات ملكات الجمال بالعالم العربي لأحد المحطات الإذاعية، أن اختيار المتسابقة خلود القاسمي تم بناءًا على توافق كافة المعايير المطلوبة بها.

وتابعت:" لجنة التحكيم وضعت شروطًا محددة لاختيار صاحبة اللقب وذلك وفقًا لترتيب معين للمعايير التالية: الثقافة العامة، المستوى التعليمي، الشغف بالعمل الاجتماعي، ومن ثم الأخلاق والجمال".

تم نسخ الرابط