رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«محارب لا يستسلم».. صفحة الدوري الفرنسي تشيد بأداء مصطفى محمد بعد تأهل مصر بأمم إفريقيا

مصطفى محمد
مصطفى محمد

مصطفى محمد.. تغني حساب الدوري الفرنسي بالنجم المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت ومنتخبنا الوطني بعدما واصل التألق مع منتخب مصر وقاد بلاده إلي التأهل إلي دور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023.

مصطفى محمد

أهداف مصطفى محمد

وأحرز النجم مصطفي محمد الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 90+3 قبل أن يتعادل الرأس الأخضر بالدقيقة 90+9 في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، وإنتهت بالتعادل 2-2 بالجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023. 

ونشر حساب الدوري الفرنسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إكس"، صورة المهاجم المصري مصطفي محمد وعلق عليها: "محارب شجاع لا يستسلم".  

مصطفى محمد



وبات مصطفى محمد أول لاعب مصري يسجل في 3 مباريات متتالية لمنتخب مصر بدور المجموعات في كأس أمم أفريقيا منذ حسام حسن في أمم أفريقيا 2000.

يواجه منتخب مصر فى دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا وصيف المجموعة السادسة، وجاء ترتيب المجموعة السادسة قبل الجولة الثالثة كالآتي: (المغرب 4 نقاط – الكونغو الديمقراطية 2 – زامبيا 2 – تنزانيا 1).

وبهذا الترتيب تعد منتخبات المغرب والكونغو الديمقراطية وزامبيا الأقرب لمواجهة مصر.

وستقام مباراة دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا بين منتخب مصر ووصيف المجموعة السادسة يوم 28 يناير الجاري على استاد “سان بيدرو” في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور الثانى لبطولة أمم أفريقيا، بعدما تعادل على الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 3 نقاط احتل بها المركز الثانى فى المجموعة، خلف الرأس الأخضر المتصدر بـ7 نقاط.
 

تم نسخ الرابط