رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شقيقة محمد صلاح تهاجم منتقديه: «دي ملامح واحد بيمثل الإصابة ومش فارق معاه المنتخب»

محمد صلاح
محمد صلاح

هاجمت رباب صلاح شقيقة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، منتقدي شقيقها والذين يوجهون هجوم شديد عليه بسبب سفره للعلاج في إنجلترا.

وترى رباب صلاح أن شقيقها يتعرض لحملة ممنهج،وكتبت من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور «إنستجرام»: «دي ملامح واحد بيمثل الإصابة ومش فارق معاه المنتخب ياعيني».

وكيل محمد صلاح يكشف مدة غيابه بسبب الإصابة

أوضح رامي عباس، وكيل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أن إصابة قائد منتخب مصر أخطر مما تم تشخيصه في بداية الأمر،  مشيرًا إلى أن مدة غياب اللاعب ستصل لفترة تتراوح بين 21 إلى 28 يوما وليست مباراتين فقط.
 

يُذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر بيانًا بعد إصابة صلاح أمام غانا يفيد بغيابه عن مواجهة كاب فيردي ومباراة ثمن النهائي حال التأهل فقط.


ما نشره رامي عباس عبر موقع التواصل الاجتماعي X 

وقال رامي عباس عبر حسابه على موقع X: "إصابة محمد صلاح أخطر مما تم تشخيصه في البداية، مدة غيابه ستكون بين 21 إلى 28 يوما وليست مباراتين فقط".

واختتم عباس تصريحاته "أفضل فرصة لتواجد صلاح في بطولة أمم إفريقيا مرة أخرى، بأن يخضع اللاعب لعناية فائقة واستشفاء بإنجلترا ثم يعود لمنتخب مصر وقتما يكون لائق طبيا".


وأعلن اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام، سفر محمد صلاح إلى إنجلترا من أجل تلقي العلاج بعد إصابته مع منتخب مصر، ويسافر محمد صلاح إلى إنجلترا عقب مباراة مصر ضد كاب فيردي غدا الإثنين في كأس الأمم الإفريقية.

أيضًا كشف اتحاد الكرة أن صلاح قد يعود إلى المنتخب في حالة تعافيه من الإصابة ووصل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، سيعود صلاح لصفوف الفراعنة.

حديث يورجن كلوب
وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول كشف في وقت سابق عن اقتراب محمد صلاح من العودة إلى إنجلترا لتلقي العلاج هناك بعد إصابته مع منتخب مصر.

وقال كلوب في مقابلة مع الصحفيين عقب مباراة فريقه ضد بورنموث: "إذا لم يتمكن صلاح من اللعب مهما كانت المدة الذي سيقضيها خارج الملعب، أعتقد أن الجميع يرى أنه من المنطقي أن يؤدي فترة إعادة التأهيل معنا في ليفربول".


وتعرض صلاح للإصابة في مباراة مصر ضد غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وانتهت المباراة بتعادل مصر مع غانا بهدفين لكل منتخب، ويلعب الفراعنة غدا الإثنين ضد كاب فيردي في ختام دور المجموعات.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية وغيابه لمدة مباراتين

تم نسخ الرابط