رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 1 من الاختيار 2.. خطاب الرئيس السيسي وأجواء اعتصام رابعة أبرز الأحداث

شهد مسلسل الاختيار 2، عدد من الأحداث المثيرة، بالتزامن مع عرض أولى حلقات المسلسل، على قناة ON، وحلمت الحلقة اسم «حتى لا ننسى».

اقرأ أيضا:الاختيار2 الحلقة الأولى.. استعراض اعتصام رابعة وخيانة منتمى الجماعة الإرهابية

ومن بين أحداث الحلقة، كان منها خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى الشهير الذى وضع خلاله خارطة الطريق للجيش المصرى، وتعيين رئيس المحكمة الدستورية العليا رئيسا مؤقتا للبلاد وعزل محمد مرسى، وجاء بالمسلسل ردود الفعل التى ظهرت على وجوه أفراد الجماعة الإرهابية وصدمتهم بما حدث، وعلى الجانب الآخر فرحة كل الشعب المصرى بنجاح ثورته وردود فعل الشرطة المصرية وقبضها على العناصر الإرهابية التى كانت ستفجر مواقع كثيرة فى مصر.

الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2 استعرضت عدد من المشاهد الخاصة بالعمليات الإرهابية، وأجواء اعتصام رابعة، حيث يتذكر الضابط زكريا، والذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، حادث تفجير إرهابي، ثم ينتقل المشهد إلى مبنى الأمن الوطني بتاريخ يوليو 2013، وحديث عن متابعات اعتصام رابعة العدوية.

وخلال الحلقة، ظهر أحمد مكي، بصحبة أحمد فهمي في شمال سيناء، ليتناولوا الحديث عن موقف تعرض له الضابط يوسف الرفاعي الذي يجسد شخصيته أحمد مكي، عندما تعرض لطلقة في ذراعه، ثم ينتقل إلى ميدان رابعة العدوية واعتصام جماعة الإخوان الإرهابية.

وظهر كذلك خلال الحلقة، ضابط منتمى لجماعة الإخوان بعدما خرج من الخدمة، ويتحدث مع ضابط آخر ينتمى للجماعة ويتمنى أن يكون في الاعتصام هو الآخر.

مسلسل الاختيار 2 يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

وتصدر تترمسلسل الاختيار 2، موقع التدوينات القصيرة تويتر، كا أكثر الهاشتاجات تداولا في مصر، بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

تم نسخ الرابط