رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أشعر بالحزن.. ساديو ماني يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد الإصابة

ساديو ماني ومحمد صلاح
ساديو ماني ومحمد صلاح

وجه السنغالي ساديو ماني، لاعب النصر السعودي، رسالة إلى محمد صلاح، بعد إصابته في مباراة مصر وغانا، التي أقيمت الخميس الماضي ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2024.

رسالة ساديو ماني لصلاح 

وقال ماني عبر عبر فيديو نشرته قناة أون سبورتس: «أشعر بالحزن تجاه محمد صلاح، لأن الإصابات جزء من كرة القدم، وبالتأكيد هو يرغب ويحاول مساعدة زملائه، لكن الإصابة شيء خارج عن إرادته».


وأضاف: «للأسف هو يجب عليه أن يتعامل مع هذا الوضع، أشعر بما يشعر به حاليًا وأنا حزين من أجله، لأنني تعرضت لمثل هذه الإصابة قبل المونديال بأسبوع».

موعد مباراة مصر القادمة ضد الرأس الأخضر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024

يواجه منتخب مصر نظيره الرأس الأخضر، يوم الإثنين المقبل، 22 يناير 2024، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، التي تقام في ساحل العاج، ويترقب الجمهور المصري موعد مباراة مصر القادمة ضد الرأس الأخضر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

 

موعد مباراة مصر القادمة ضد الرأس الأخضر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.. تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في أبيدجان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر 

تذاع مباراة مصر والرأس الأخضر على قناة “beIN Sports AFCON 1” الناقل الحصري لبطولة أمم إفريقيا

غياب محمد صلاح 

يغيب النجم محمد صلاح قائد منتخب مصر عن مواجهة الرأس الأخضر ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل، بسبب إصابته في العضلة الخلفية خلال المواجهة التي جمعت منتخب مصر أمام منتخب غانا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2032 بكوت ديفوار. وذلك بعد اعلان الاتحاد المصري كرة القدم في بيان رسمي.

وجاء بيان اتحاد كرة القدم كالتالي: «أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل». 

تم نسخ الرابط