رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يصاب بـ ألزهايمر.. أبرز الملاحظات للبطل أحمد السقا في مسلسل ''جولة أخيرة ''

أحمد السقا
أحمد السقا


أعلن منصة آمازون عن البرومو الدعائي لمسلسل ''جولة أخيرة'' بطولة النجم أحمد السقا، ومن المقرر يعرض يوم 25 يناير على إحدى المنصات الإلكترونية، ويضم العمل عدد كبير من الفنانين.

وظهر في البرومو الفنان أحمد السقا يلعب ملاكمة ولديه بنت، ويتدرب من أجل بطولة مهمة، ولكن خلال الأحداث يتعرض لوعكة صحية وهو يفقد الذاكرة ويعيد الكلام أكثر من مرة، وذلك نتيجة إصابه له في إحدى الماتشات.

وغلب على البرومو الحس التشويقي، وأيضًا كادرات التصوير المختلفة وغالبه على تشويق المشاهد وتركيزه في أحداث المسلسل.

مسلسل جولة أخيرة:

مسلسل ''جوله أخيره''، الحلقه 1 كاملة يعد هذا العمل الدرامي من بطولة النجم أحمد السقا هو واحد من أبرز الأحداث الفنية المنتظرة في العام الجديد، وسيكون مسلسل جوله أخيره الحلقه 1 هو فرصة لمحبي الدراما والتشويق للاستمتاع بأداء السقا الاستثنائي مع قصة مشوقة سيشهدها مسلسل جوله أخيره الحلقه 1 كاملة.

أحداث مسلسل جولة أخيرة:

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويجسد السقا دور طبيب يدعى يحيى، ولكنه يحاول تحقيق حلمه في الرياضة القتالية، والعمل مكون من 9 حلقات.

أبطال مسلسل جولة أخيرة:

يضم مسلسل جولة أخيرة عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، أشرف عبد الباقي، علي صبحي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد ندا وإخراج مريم أحمدي،


آخر أعمال أحمد السقا:

يذكر، أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا مسلسل '' حرب''، الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2023، وتكون العمل من 10 حلقات، وهو من بطولة محمد فراج، سارة الشامي، أحمد سعيد عبد الغني، وعدد آخر من النجوم.

أحداث مسلسل حرب:

وتدور أحداث المسلسل حول عضو في أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعي ''الظافر'' ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، ولكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.


أبطال مسلسل حرب:

يضم مسلسل ''حرب'' عدد كبير من طاقم العمل أبرزهم: '' أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كامل وغيرهم من النجوم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط