رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شهادة تاريخية لميدو: محمد صلاح هو الحاجه الوحيدة اللي صح في منظومة كرة القدم المصرية

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، مهاجمي محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول ونجم ليفربول الإنجليزي بعد الهجوم عليه بسبب التعادل أمام غانا.

وكتب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق عبر برنامج "إكس"، اول لما تشوف مقدمين برامج التوك شو بيشيلوا محمد صلاح اعرف أن ده توجه ماينفعش في بلدنا نقول أن احنا عندنا مسئولين عن الكوره فشلة وعندنا منتخب بيعتمد على اللاعيبة المحليين والبطولة بتاعتنا تعبانه وضايعه وماعندناش عدد لاعيبة محترفين كفاية يشيلوا المنتخب".

وتابع ميدو قائلاً: أسهل حاجه انك تشيل صلاح.. محمد صلاح هو الحاجه الوحيدة اللي صح في منظومة كرة القدم في مصر، وانا والله عمري ما اتكلمت معاه بشكل شخصي ولا في بيني وبينه اي مصلحة".

بيان إصابة محمد صلاح 
 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مدة غياب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، والذي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال المواجهة التي جمعت منتخب مصر أمام منتخب غانا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2032 بكوت ديفوار.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جاء على النحو التالي:-


“أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل”. 

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر امام الرأس الأخضر يوم الإثنين المقبل 22 يناير 2024، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط