رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميًا.. غياب محمد صلاح مباراتين عن منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا

محمد صلاح من مباراة غانا
محمد صلاح من مباراة غانا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مدة غياب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، والذي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال المواجهة التي جمعت منتخب مصر أمام منتخب غانا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2032 بكوت ديفوار.

بيان إصابة محمد صلاح 

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جاء على النحو التالي:- 

“أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل”. 

تصريحات طبيب المنتخب 

وكان قد كشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر أن قرار مشاركة محمد صلاح في المباريات المقبلة لـ أمم إفريقيا من عدمه تأجل، وتعرض صلاح للإصابة في نهاية الشوط الأول وخرج مستبدلا أمام غانا في مباراة انتهت بالتعادل 2-2.

وقال أبو العلا عبر وكالة رويترز: "نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد صلاح لم تكتمل اليوم وبالتالي تم تأجيل اتخاذ القرار بشأن مشاركته".

وأتم "صلاح أراد الاستمرار في اللقاء، لكن عندما اشتد الألم طلب الخروج".

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول سقط صلاح مصابا بدون تدخل من أحد وطلب الاستبدال بسبب شكوى فيما يبدو في العضلة الخلفية، وشارك مصطفى فتحي بدلا من صلاح.

تصريحات شقيقة محمد صلاح

قالت مصممة الأزياء، رباب صلاح شقيقة نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، إنها كانت تتأثر في السابق بالانتقادات التي توجه إلى شقيقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت في تصريحات تليفزيونية، ببرنامج «الستات»، عبر قناة «النهار»، أنها حاليًا أصبحت لا تتابع مثل هذه الانتقادات ولا تتأثر بها، مشيرة إلى أن والد صلاح كذلك لم يعد يهتم كثيرًا بالانتقادات التي توجه إلى نجم ليفربول.

وتابعت شقيقة محمد صلاح : «كلنا في الأول كنا بتضايق، لكن بعد كده خلاص اتعودنا، كده كده محدش هيتفق عليه، في ناس بتنتقد طول الوقت، كده كده في انتقاد مش هنشغل بالنا بده، وعرفنا خلاص النهارده جاب جون هيطلع السما، وبكره ضيع ضربة جزاء خلاص هيبقى فيه انتقادات».

تم نسخ الرابط