رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سبب وفاة شقيقة محمد منير.. إليك التفاصيل

سبب وفاة شقيقة محمد منير
سبب وفاة شقيقة محمد منير

توفت اليوم شقيقة الفنان محمد منير، وسوف يتم تشييع جثمانها اليوم بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، حيث أعلن الكاتب الصحفي محمود موسى على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سميحة أبا يزيد، شقيقة نجمنا الكبير محمد منير، ستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات".

وتابع معبرًا عن حزنه لصديقه محمد منير" خالص العزاء لصديقي الفنان الكبير محمد منير ولكل الأسرة، ورحم الله الفقيدة وخالص العزاء والمواساة للأسرة".

سبب وفاة شقيقة محمد منير

تسارعت محركات البحث مؤخرًا منذ لحظة نشر خبر وفاة شقيقة الفنان محمد منير حول معرفة سبب وفاتها، لكن لم يتم النشر أو الإفصاح عن تفاصيل الوفاة، وتعمد الكينج محمد منير الحفاظ على سرية تفاصيل الوفاة.

وكل ما تم نشره أن صلاة الجنازة سوف تقام بمسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر بعد صلاة الظهر، والدفن في طريق الواحات

تدهور الحالة الصحية لـ محمد منير

تساءل الجمهور في الفترة الأخيرة حول الحالة الصحية للفنان محمد منير، خاصًة بعد ظهوره أكثر من مرة بوزن زائد ووجه منتفخ.

وأكد الفنان عصام كاريكا أن الفنان محمد منير بخير وحالته الصحية جيدة.

ومن الجدير ذكره أن أغنية يا فلسطين هي آخر الأعمال الفنية لمحمد منير والتي قام بتنزيلها لدعم أهالي غزة والشعب الفلسطيني، حيث أنه يستخدم موهبته وجماهيريته الواسعة في مساندة ما يحدث في فلسطين، وبذلك يعد من أوائل الفنانين الذين قاموا بالغناء لفلسطين، فالأغنية من كلمات عصام عبد الله، وألحان كامل الشريف، وتوزيع فتحي سلامة، وإخراج أحمد عبد المحسن.

تم نسخ الرابط