رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجآت في تشكيل ريال مدريد أمام أتليتكو في كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيكو مدريد بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا. 

تشكيل ريال مدريد 

وجاء تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: لونين

في خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجير، ناتشو، فيرلاند ميندي

في خط الوسط: فيدي فالفيردي، كامافينجا ، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام

في خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور

ويواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الخميس، بدور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا

ملخص مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام برشلونة 

فرصة ضائعة لفريق برشلونة تسديدة عالمرمي عن طريق روبرت ليفاندوفسكي الذي يجد نفسه داخل منطقة الجزاء دون رقابة دفاعية ولكن ينجح أندريه لونين حارس مرمي ريال مدريد في التصدي لكرته، الجمهور المتواجد بملعب الأول بارك، ردد اسم كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق في الدقيقة 7.

هدف لصالح ريال مدريد عن طريق اللاعب فينيسيوس جونيور، تمريرة رائعة من بيلينجهام لتصل الكرة إلى البرازيلي الذي راوغ حارس مرمى برشلونة وسدد كرة داخل الشباك. 

هدف لصالح ريال مدريد عن طريق فينسيوس جونيور، هجوم مرتد لصالح ريال مدريد عن طريق رودريجو الذي انطلق ومرر كرة من يمين منطقة الجزاء ليسدد فينسيوس الكرة داخل الشباك. 

تصويبة رائعة من فيران توريس من داخل منطقة الجزاء لصالح برشلونة لكنها ارتطمت بالعارضة، لترتد إلى ليفاندوفسكي الذي سدد كرة تصدى لها حارس مرمى ريال مدريد.

تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح برشلونة عن طريق جوندوجان لكن تصدى لها لونين حارس مرمى ريال مدريد. 

تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي برشلونة في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح برشلونة من الطرف الأيسر عن طريق بالدي لكن شتتها الدفاع بنجاح.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد عن طريق كارفخال لكنها تصل إلى حارس مرمى برشلونة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح برشلونة عن طريق بالدي لكنها ارتطمت بالدفاع.

هدف لصالح برشلونة عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح برشلونة عن طريق بالدي شتتها الدفاع لتصل إلى البولندي على حدود المنطقة ليسدد كرة على الطاير تسكن الشباك.

تم نسخ الرابط