رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في ذكرى ميلادها.. آخر كلمات الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قبل وفاتها

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا في عام 2021، تاركة في قلوب محبيها حزنًا واسعًا، وكانت آخر كلمات الراحلة قبل وفاتها: أمي كانت بتقول حكمة إذا مات الأب مات البني آدم اللي الناس بتكرمك علشانه وإذا ماتت الأم مات البني آدم اللي ربنا بيكرمك علشانه.

ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز

وعن أصولها، قالت الفنانة الراحلة، في تصريحات تليفزيونية: كنت بتوجع لما حد يعايرني إني فلاحة ويقولوا جاية من الفلاحين تعمل علينا بطلة.. ولما أشتكيت لأمي قالتلي ولا يهمك كل الناس يا صعايدة يا فلاحيين ومن وقتها مش بخجل من أصلي.

دلال عبد العزيز تعود إلى الحياة من جديد وما حصل صدم الجميع! - Al Arrab -  العراب

سبب وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم

وعانى سمير غانم من أزمة صحية قيل في البداية إنها عدوى فيروس كورونا، قبل الكشف كونه أصيب بالفيروس قبل فترة وتعافى منه، إلا أن وظائف الكلى تأثرت بسبب الفيروس.

وتدهورت الوظائف الحيوية للكلى، ما تسبب بدخوله العناية المركزة في حالة خطيرة، وتم وضعه على أجهزة التنفس الإصطناعي، بسبب تدهور حالته وتقدمه في العمر وتوفي في 20 مايو عام 2021.

تعافت من كورونا.. خبر سيئ عن دلال عبد العزيز

إلتقطت دلال عبد العزيز عدوى فيروس كورونا بالوقت نفسه الذي أُصيب به سمير غانم، وأثر الموضوع على صحتها بشكل كبير، وتدهورت حالتها فإمتنعت أسرتها عن إخبارها بوفاة زوجها.

وتصرفوا معها على أساس إنه لا زال على قيد الحياة ويتحسن، حتى أنهم لم يرتدوا الملابس السوداء، ليشاء القدر أن تلحق به بعد شهرين من وفاتهما حتى يجمعهما الحب والموت سوياً.

تم نسخ الرابط