رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سؤال أسما إبراهيم لـ أحمد العوضي عن الخيانة.. ما علاقته بطلاق ياسمين عبد العزيز؟

الإعلامية أسما ابراهيم وأحمد العوضي
الإعلامية أسما ابراهيم وأحمد العوضي

تسارعت محركات البحث في الدقائق الأخيرة حول طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويبحث الجمهور عن مزيد من التفاصيل لأسباب الانفصال، وذلك بالرغم من توافقهم وظهورهم الدائم سويًا في الحفلات والمناسبات العامة.

تفاصيل طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها من خلال خاصية الإستوري عبر صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار دهشة الجمهور وتسارعهم لمعرفة المزيد من التفاصيل المتعلقة بأسباب الطلاق، خاًصة بعد آخر لقاء تليفزيوني للفنان أحمد العوضي مع الإعلامية أسما ابراهيم.

استضافت الإعلامية أسما إبراهيم الفنان أحمد العوضي في برنامجها حبر سري الذي يعرض على أحد القنوات الفضائية، ووجهت له مجموعة من الأسئلة التي تتعلق بحياته الشخصية والمهنية.

وتميزت ردود الفنان أحمد العوضي بالموضوعية التامة، فمن ضمن الأسئلة التي وجهت له خلال الحلقة سؤال يتعلق بأسباب خيانة الرجل لزوجته، ورد العوضي موضحًا أنه لا يوجد مبررات لخيانة الرجل للمرأة، فإذا خان الرجل زوجته فمن الأفضل أن يتم الطلاق بينهما في هذه الحالة.

أحمد العوضي ومسابقات الجمهور

وتعرض الفنان أحمد العوضي مؤخرًا لهجوم وانتقادات لاذعة من قبل رواد السوشيال ميديا، بسبب المسابقات المالية التي يقوم بنشرها على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

ووضح، أن الجمهور جزءًا لا يتجزأ من نجاح أعماله من خلال دفع ثمن التذاكر لدخول أفلامه السينمائية أو مشاهدتهم للمسلسلات التليفزيونية التي يقدمها، فمن حق الجمهور عليه أن يشارك معهم جزء من الربح المادي لأعماله.

ورد على ما يتهموه بأنه يفعل ذلك لكي يتصدر التريند، بأن ما يقوم به تريند إيجابي.

وعلى صعيد آخر ارتبط خبر الطلاق بتوقعات العرافة ليلى عبد اللطيف لعام 2024، حيث تنبأت بانفصالهم في بداية العام الجديد، وحينها رد العوضي على الفيديو الذي شاركته ياسمين عبد العزيز" كذب المنجمون ولو صدقوا".

تم نسخ الرابط