رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"الحب دايما خسران".. آخر ما قالته ياسمين عبد العزيز قبل طلاقها من أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز منذ ساعات قليلة  على خاصية ستوري على حسابها الرسمي على موقع الصور انستجرام  أثناء احتفالها بـ عيد ميلادها، صورة  تحتوي  على جملة “أكبر درس تعلمته بحياتى إنه المسرف بالطيبة والحب دايما خسران” .

اخبار ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

وقد أعلنت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، انفصالها عن النجم أحمد العوضي رسميا بعد 4 سنوات زواج، حيث كشفت عن ذلك عبر حسابها بموقع إنستجرام.

وقالت ياسمين عبر «فيسبوك»:«تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير»

أخبار  طلاق وانفصال أحمد العوضي 

وبذلك تحسم الفنانة المصرية الجدل في قصة طلاقهما من العوضي ، بعدما تم تداول أخبارهما خلال الفترة الماضية بين التأكيد والنفي الخاص بانفصالهما.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر والبعض لم يصدق وأكدوا أنها مزحة منها، وحتى الآن لم يعلق أحمد العوضي على الخبر.


اخبار ياسمين عبد العزيز 

 

وتحتفل اليوم ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، وكان أحمد العوضي نشر صورة له معها وكتبت ليهنئها: "كل سنة وإنتي طيبه يا حبيبتي ... العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

طلاق وانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

ياسمين عبد العزيز  تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل "اللى ملوش كبير" عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضى 2023.

أخبار انفصال وطلاق احمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنيا بعد مسلسل "ضرب نار"، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان "حق عرب" والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، في حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة إذ قدمت آخر أفلامها "أبلة طمطم" عام 2018.

تم نسخ الرابط