رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عدد حلقات مسلسل وبينا معاد بطولة شيرين رضا

 مسلسل وبينا معاد
مسلسل وبينا معاد

عدد حلقات مسلسل وبينا معاد، تزداد معدلات البحث عليه على محركات البحث المختلفة، خاصة جوجل، ويبحث عشاق الدراما كل ساعة عن كل ما يخص مسلسل وبينا معاد الجزء الثاني نظراً لتعلق المشاهدين الشديد بالمسلسل وأبطال العمل الشيق، وذلك بعدما حقق نجاحًا كبيرًا عند عرض الجزء الأول في رمضان الماضي، حيث تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق نسبة مشاهدة عالية.

عدد حلقات مسلسل وبينا معاد

ونظراً للإقبال الشديد على معرفة مواعيد وعدد حلقات المسلسل، يستعرض موقع بصراحة، أبرز المعلومات عن مسلسل وبينا ميعاد وكذلك عدد حلقات مسلسل وبينا معاد وموعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له،  في السطور التالية.

وبينا ميعاد الجزء الثاني

ووفق صناع العمل الدرامي مسلسل وبينا معاد فإن عدد حلقات المسلسل هي 30 حلقة، وتدور أحداث مسلسل وبينا معاد عائلة "حسن" الذى توفيت زوجته وتركت له 4 أولاد وعائلة نادية الذى توفى زوجها وترك لها 4 بنات، وتتوالى الأحداث بعد تعرف العئلتين على بعضهما.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا معاد، عمل درامي يضم كوكبة من النجوم أبرزهم:

شيرين رضا

 صبري فواز

 مدحت صالح

وفاء صادق

بسمة

إيهاب فهمي

 هيدي كرم

نور محمود

 محمد مهران

 أسامة الهادي

 يوسف الكدواني

يوسف إبراهيم

 أميرة أديب

 آية سليم

تسنيم مطر.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل بينا ميعاد هو مسلسل دراما مصري عٌرضت أولى حلقاته على قناة دي إم سي في 1 يناير 2023، ويعرض أيضاً على منصة واتش إت، حيث بدأت أولى حلقات الجزء الثاني يوم السبت الموافق 13 من يناير الجاري على قناة DMC، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني من خلال السطور التالية.

موعد عرض مسلسل وبينا معاد والقنوات الناقلة:

 ونشرت قناة dmc عبر حسابها على «إنستجرام» صورة من بوستر العمل، وكتبت قائلة: انتظروا الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد» من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة dmc، كما كشفت الشركة المنتجة لمسلسل وبينا ميعاد عن بوسترات الجزء الثاني من العمل والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 كا تم إعادة مسلسل وبينا ميعاد في تمام 11 مساءً على قناة dmc drama، بالإضافة إلى منصة watch it الرقمية.

تم نسخ الرابط