رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كأس أمم إفريقيا 2023

قبل ظهوره في كأس أمم إفريقيا.. زوجة ساديو ماني: فلوسه مش هتغيرني.. وسأظل ملتزمة بإيماني

ساديو ماني وزوجته
ساديو ماني وزوجته

كسرت السنغالية عائشة تامبا، زوجة النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول السابق، ونجم فريق النصر السعودي الحالي، الصمت، عقب زوجها من أسد التيرانجا، الأسبوع الماضي. 

وقرر ساديو ماني دخول عش الزوجية، بزواجه من عائشة تامبا، بعدما ربطتهما علاقة كبيرة منذ فترة طويلة، وذلك قبل أن يتزوج الثنائي في حفل حفل زفاف فى العاصمة السنغالية داكار مساء أمس الأحد الماضي، وذلك قبل أيام قليلة من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا.

تصريحات زوجة ساديو ماني بعد الجواز: فلوسه مش هتغيرني

وقالت وقالت تامبا تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "أتطلع إلى حياتي الجديدة، وأعلم أنها ستكون مختلفة تمامًا، لكننى لا أشعر بأى ضغط لأن شهرة ساديو وأمواله لن تغيرني، هذا ليس ما يهمني، سأظل شخصا متواضعا ملتزما بإيماني".

زوجة ساديو ماني: سأظل ملتزمة بإيماني

وتابعت خلاله حديثها مع الصحيفة البريطانية، "لست معتادة على هذا القدر من الاهتمام بي لأننا عائلة خاصة للغاية، لا نحب التباهي والتحدث عن حياتنا الشخصية".

وتابعت، "أنا شخص متواضع للغاية، وهذه هي الطريقة التي نشأت بها، ولن يكون هناك شيء مختلف بسبب هذا الزواج، يشرفني جدًا أن أكون الآن السيدة ماني".

ويستعد ماني رفقة منتخب السنغال، لخوض رحلة الحفاظ على اللقب الإفريقي الذي توج به بالنسخة الماضية على حساب المنتخب المصري، وذلك عندما يضرب موعدًا ناريًا في مجموعة الموت( الكاميرون والجابون وغينيا). 

ويبدأ المنتخب السنغالي، مشواره بالمسابقة القارية، حين يلاقي منتخب الجابون، في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة، وذلك في أول قمة يخوضها ساديو ماني بعد دخوله “عش الزوجية المتأخر”. 

تم نسخ الرابط