رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«السر في السوشيال ميديا».. لماذا تأخر ساديو ماني في دخول «عش الزوجية»؟

ساديو ماني وزوجته
ساديو ماني وزوجته

فاجأ الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق النصر السعودي وقائد أسود التيرانجا، عشاق الكرة الإفريقية والعالمية، بعد قرار زواجه المتأخر قبل أيام من انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام على أراضي دولة كوت ديفوار 2024. 

ويستعد ماني رفقة منتخب السنغال، لخوض رحلة الحفاظ على اللقب الإفريقي الذي توج به بالنسخة الماضية على حساب المنتخب المصري، وذلك عندما يضرب موعدًا ناريًا في مجموعة الموت( الكاميرون والجابون وغينيا). 

ويبدأ المنتخب السنغالي، مشواره بالمسابقة القارية، حين يلاقي منتخب الجابون، في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة، وذلك في أول قمة يخوضها ساديو ماني بعد دخوله “عش الزوجية المتأخر”. 

ساديو ماني يعلن الزواج قبل أمم إفريقيا 

وأعلن نجم ليفربول السابق، الزواج خلال الأيام الماضية، من الشابة صاحب الـ 19 عامًا عائشة تامبا، في عقر داره الأصلي بالعاصمة السنغالية داكار، وبالتحديد في مسجد “ كور ماسار”. 

وتعد عائشة زوجة ساديو ماني، حبيبة قديمة للأسد السنغالي، حيث نشأ الثنائي في منطقة واحدة وربطتهما علاقة قوية من الصغر، قبل أن يطفو خبر “ عش الزوجية” بينهما في الأيام الأخيرة. 

ما سر تأخير ساديو ماني في دخول" عش الزوجية"؟ 

كشفت صحيفة “ الصن” البريطانية في وقت سابق، السبب الحقيقي في تأخر زواج ساديو ، حيث قالت إن الأسد السنغالي رفض الزواج من عدد كبير من الفتيات قائلًا:" قد شاهدت العديد من الفتيات اللاتي سألنني لماذا لم أتزوج، لكن معذرة لا تضيعن أوقاتكن، السيدة التي سأتزوجها لن تكون موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف بطل إفريقيا الموسم الماضي عبر الصحيفة الإنجليزية: "أريد الزواج من سيدة تحترم الله وتصلي بشكل جيد.. إن كل شخص لديه طريقته في اختيار الحب".

وتشير صحيفة" الصن"، أن عائشة زواجة ساديو ماني، لا تمتلك أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي سواء "فيس بوك" أو "إنستجرام" أو “واتس آب” أو غيرها من المواقع الأخرى. 

وسيدخل النجم السنغالي الكبير ساديو ماني، بطولة كأس أمم إفريقيا التي ستبدأ من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير، مع منتخب بلاده؛ وهو في أفضل مستوياته الفنية.

وكان ماني قد انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، في صيف عام 2023؛ قادمًا من العملاق الألماني بايرن ميونخ، في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بـ30 مليون يورو تقريبًا.

وسجل النجم السنغالي، 12 هدفًا وصنع 6 آخرين، خلال 26 مباراة رسمية - حتى الآن - مع نادي النصر، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.
 

تم نسخ الرابط