رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعرف التحويلات المرورية.. غلق شارع يوسف عباس بالاتجاهين في مدينة نصر لمدة 30 يوما

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة إجراء تحويلات مرورية لاستكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بعدد من المحطات بشارع يوسف عباس، حيث سيتم غلق الشارع كليا وجزئيا بالاتجاهين بدءا من اليوم الساعة 12:00 صباحا ولمدة 30 يوما.

وأوضحت إدارة المرور، في بيان اليوم الأحد، أن التحويلات المرورية تشمل محطة الاستاد، حيث سيتم الغلق الكلي لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة بالوصلة من تقاطعه مع شارع بن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التوني.

كما سيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من مناطق طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يمينا إلى شارع بن فضلان فشارع عمارات التوفيقية فشارع خضر التوني فشارع يوسف عباس اتجاه طريق العروبة.

أما القادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يمينا إلى شارع بن فضلان فشارع الطيران تجاه العروبة، ولكن سيتم الغلق الجزئي لشارع يوسف عباس للقادم من طريق العروبة اتجاه طريق النصر بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع بن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التوني، وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة الملاصقة لاستاد القاهرة ونادي الزهور.

وبالنسبة لمحطة الشهيد هشام بركات، سيتم الغلق الكلي لشارع يوسف عباس للقادم من شارع عبدالعزيز الشناوي اتجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكرين.

كما سيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من مناطق شارع عبد العزيز الشناوي اتجاه طريق النصر يسلك يمينا إلى شارع السوق فيسارا خلف مدرسة الشهيد "رامي محمد الجنجيهي"،فيسارا شارع المهندسين العسكرين، فيمينا إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.

وسيتم الغلق الجزئي لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه شارع عبدالعزيز الشناوي بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع السوق، وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكريين وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة الملاصقة لنادي الماسة ووحدة القوات الجوية.

وبالنسبة لمحطة جامعة الأزهر، سيتم استكمال الغلق الكلي لشارع يوسف عباس في الوصلة من شارع عبد العزيز الشناوي حتى شارع عل أمين بالاتجاهين، كما سيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من شارع عبد العزيز الشناوي فيمينا اتجاه شارع الطيران فيمينا اتجاه شارع علي أمين.

أما القادم من شارع علي أمين اتجاه شارع عبد العزيز الشناوي يسلك يمينا شارع الطيران واستكمال خط السير، والقادم من شارع يوسف عباس اتجاه شارع علي أمينيسلك يسارا شارع عبد العزيز الشناوي فيمينا شارع الطيران.

وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تم نسخ الرابط