رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيديوهات فاعليات افتتاح كأس أمم افريقيا.. عرض أسطوري من محمد رمضان

جانب من الحفل
جانب من الحفل

فيديوهات فاعليات افتتاح كأس أمم افريقيا.. انتهت منذ قليل حفل افتتاح كأس إفريقيا 2024 في ستاد أبيدجان الدولي بدولة كوت ديفوار، ونعرض لكم في السطور التالية فيديوهات فاعليات افتتاح كأس أمم افريقيا.

فيديوهات فاعليات افتتاح كأس أمم افريقيا

وانطلق الحفل بـ مشاركة محمد رمضان في حفل افتتاح كأس امم افريقيا بكوت ديفوار اليوم السبت 13 يناير 2024 في ستاد أبيدجان الدولي، قبل انطلاق المباراة الافتتاحية بين كوت ديفوار وغينيا بيساو.

 افتتاح كأس أمم افريقيا

وكان حفل افتتاح كأس إفريقيا 2024 بمشاركة محمد رمضان انطلق في تمام الساعة الثامنة وخمس وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ثم ستنطلق مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وقدم محمد رمضان حفل افتتاح امم افريقيا عرض الفنون التقليدية مع أداء الأغنية الرسمية. التي استقرت عليها اللجنة المنظمة للبطولة عن أملها في أن يكون الحفل يثير الحماس للبطولة والجماهير.


بالإضافة إلى الأداء الفني، في حفل الافتتاح بالثقافة الإفريقية. وقد يتميز العرض الفني بمجموعة متنوعة من الرقصات والموسيقى من جميع أنحاء القارة. كما تم تسليط الضوء على أهمية الرياضة في الثقافة الأفريقية.

هذه مجرد أمثلة قليلة من مقاطع الفيديو التي تُظهر فعاليات افتتاح كأس أمم إفريقيا 2023. يمكنك العثور على المزيد من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو على قنوات التلفزيون الرياضية.

فاعليات افتتاح كأس أمم افريقيا
فاعليات افتتاح كأس أمم افريقيا
فاعليات افتتاح كأس أمم افريقيا
تم نسخ الرابط