رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

2024 وش السعد.. 3 خطوبات بالوسط الفني في الأسبوع الأول من العام الجديد

3 خطوبات بالوسط الفني
3 خطوبات بالوسط الفني

شهد الوسط الفني، حالة من الفرح خلال الفترة الماضية، وذلك تزامنا مع بدء العام الجديد 2024، حيث دخل عدد من الفنانيين إلى عش الزوجية في الأسبوع الأول من العام.

وأعلنت 3 فنانات خطبتهن بالأسبوع الأول من العام الجديد 2024، وهن الفنانة ليلى زاهر على الفنان هشام جمال، والفنانة مي فاروق على الفنان محمد العمروسي، والفناة ريم سامي على شاب من خارج الوسط الفني.

وتصدر نجوم الفن تريند مواقع التواصل الاجتماي، خلال الأيام الماضية، بعد خبر خطوبتهم، وتم تداول الصور الخاصة بالخطوبة على شكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا.

خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي 

واحتفلت المطربة مي فاروق، يوم الأحد 7 يناير 2024، بخطوبتها على الفنان محمد العمروسي، في حفل عائلي بسيط أقتصر علي حضور الأصدقاء المقربين.

وتداول العديد من الأصدقاء مقاطع فيديو من حفل خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي، وبدت كمية الحب والمودة بينهما واضحة.

وظهرت مي فاروق بفستان زفاف أبيض أنيق، بينما ارتدى محمد العمروسي بدلة سوداء. وتبادل الثنائي وعد الزواج وسط أجواء احتفالية مليئة بالفرح.

وقد شاركت مي فاروق متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصور من حفل خطوبتها، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على حبيبي وصديقي وأخي محمد العمروسي، ربنا يكتبلنا الخير ويسعدنا ويرزقنا الذرية الصالحة".
 

خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال 

وفاجئ الثنائي، هشام جمال وليلى زاهر، الجمهور بخبر ابتاطهما رسميا، بعد العديد من الشائعات التي طاردتهما خلال الفترة الماضية، وحاولا نفيها.

وأعلن الفنان هشام جمال ارتباطه بالفنانة الشاب ليلى زاهر، ونشر عدد من الصور الخاصة بقراء فتحتهما والتي اقتصرت على العائلة والأصدقاء المقربين.

وعلق الفنان هشام جمال على خبر ارتباطه بليلى زاهر، قائلًا: الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا، من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير.

خطوبة ريم سامي 

وأعلنت الفنانة الشابة ريم سامي، خطبتها للمرة الثانية على شاب من خارج الوسط الفني يدعى، محمد المغازي، وذلك من خلال نشر عدد من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


 

تم نسخ الرابط