رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

روي فيتوريا: يجب أن نلعب بتواضع أمام موزمبيق

روي فيتوريا
روي فيتوريا

تحدث روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم قائلا: «نحن في مرحلة حيث يتعين علينا بذل كل شيء للفوز بتلك الكأس، هدفنا الفوز بكأس أمم إفريقيا».

روي فيتوريا

وأضاف «فيتوريا» خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم السبت قبل مواجهة موزمبيق: «أمامنا مهمة لإعادة تلك الكأس إلى مصر، أؤمن باللاعبين وبالعمل الذي نقوم به، كل مباراة هي نهائي بالنسبة لنا».

يجب أن نكون متواضعين

وعن موزمبيق قال: «منتخب موزمبيق فريق جيد جدا ويجب أن نكون متواضعين، التواضح هو ميزة أي بطل، نعرف أن المباراة الأولى مهمة لكل فريق، يجب أن نكون أقوياء ونفوز على موزمبيق أو أي فريق آخر نواجهه».

التواضح هو ميزة أي بطل

وأردف المدرب البرتغالي: «الفريق الذي لن يتحلى بالتنظيم خلال كل مراحل المباراة سيكون من الصعب عليه النجاح، يجب أن نتحكم في المباراة، ولن يكون الأمر سهلا دائما ولكننا سنحاول القيام بذلك بداية من الغد».

كوت ديفوار

وعن استضافة كوت ديفوار للبطولة ورأيه في التنظيم قال: «تنظيم البطولة جيد حتى الآن، يجب أن نظهر إمكانيات الكرة الإفريقية وأتمنى رؤية مباريات مثيرة».

منتخب مصر

وبسؤاله عن اعتماد منتخب مصر على قائده محمد صلاح شدد فيتوريا "لا أؤمن بالفرق التي تعتمد على الأفراد بل أؤمن بالفرق المنظمة التي يمكنها تسهيل وتعزيز صفات الأفراد التي يمتلكونها، وهذا ينطبق علينا الذين نمتلك محمد صلاح".

وعن مقارنة منتخب مصر معه ومع سلفه كارلوس كيروش قال: "لا أعرف إن كان إنتاجنا الهجومي أفضل مما كان عليه مع كيروش الذي قام بعمل رائع".

وواصل فيتوريا "أعرف أنه يتعين علينا الاهتمام بكل جوانب لعبنا واستغلال كل إمكانياتنا الهجومية".

وأكمل "حاولنا إدخال مبادئنا في اللعب مع النظام التكتيكي الذي كان متواجدا من قبل وحتى الآن المؤشرات إيجابية".

ويلتقي منتخب مصر غدا الأحد مع موزمبيق في أولى جولات كأس أمم إفريقيا ضمن منافسات المجموعة الثانية على ملعب فيليكس بوانيي.

تم نسخ الرابط