رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيجيبوا جون ويقعوا على الأرض.. أوناحي نجم المغرب يستفز منتخب مصر قبل أمم إفريقيا

عز الدين أوناحي
عز الدين أوناحي

تحدث الدولي المغربي عز الدين اوناحي، لاعب خط وسط أسود الأطلس، عن طريقة أداء المنتخب المصري الأول لكرة القدم، وذلك قبل ضربة البداية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 التي ستقام في كوت ديفوار. 

وتنطلق منافسات الكان بأراضي الأفيال الإيفوارية، غدًا السبت، عندما يستضيف منتخب كوت ديفوار نظيره غينيا بيساو، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بالمسابقة الإفريقية. 

تصريحات أوناحي عن منتخب مصر

وقدم أوناحي، مجموعة من التصريحات عبر صحيفة “La Provence”، والتي أثارت جدلًا واسعًا بين عشاق جماهير الاكرة المصرية، حيث قال:"مصر التي توجت بلقب كأس أمم إفريقيا سبع مرات من قبل، لا تقدم مباراة رائعة، لكنها تعرف كيف تدير الأمور".

وأضاف لاعب خط وسط المنتخب المغربي: "منتخب مصر يمكنه أن يسجل هدفًا واحدًا فقط ليتقدم بنتيجة (1-0) من ركلة ثابتة، ثم يسقط أحد اللاعبين على اليمين والآخر على اليسار".

يذكر أن أوناحي، 23 عامًا، لعب 26 مباراة بقميص ناديه الحالي أولمبيك مارسيليا منذ انضمامه قادما من صفوف أنجيه في يناير 2023 الماضي مقابل 10 ملايين يورو بعد التألق الكبير في بطولة كأس العالم الماضية.

وسافرت بعثة المنتخب المصري، أمس الثلاثاء، إلى كوت ديفوار على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمنافسات البطولة التي من المقرر أن تنطلق يوم السبت المُقبل الموافق 13 يناير، وتستمر حتى 11 فبراير. 

وجاء المجموعات الكاملة لأمم أفريقيا كالتالي..

المجموعة الأولى: كوت ديفوار - نيجيريا - غينيا الاستوائية - غينيا بيساو.

المجموعة الثانية: مصر - غانا - كاب فيردي - موزمبيق.

المجموعة الثالثة: السنغال - الكاميرون - غينيا - غامبيا.

المجموعة الرابعة: الجزائر - بوركينا فاسو - موريتانيا - أنغولا.

المجموعة الخامسة: تونس - مالي - جنوب إفريقيا - ناميبيا.

المجموعة السادسة: المغرب - كونغو الديمقراطية - زامبيا - تنزانيا.

تم نسخ الرابط