السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

يخرج عن شعوره ويضرب أفراد الأمن.. كهربا أول ضحايا برنامج خمس نجوم (فيديو)

موقع بصراحة الإخباري

افتتح برنامج خمس نجوم المذاع عبر فضائية MBC مصر، الماراثون الرمضاني، باستضافة لاعب النادي الأهلي محمود عبالمنعم كهربا، ليكون أول ضحايا برنامج المقالب، الذي يعتبر أول برنامج يتم عرضه ضمن برامج رمضان 2021.

اقرأ أيضا: تعرف على مواعيد مسلسلات قناة ON في رمضان 2021

 

ويظهر فى الفيديو الذي عرضته القناة فرد أمن الفندق يستوقف كهربا لاعب النادي الأهلي على إحدى البوابات، وأخبره بأن سيارته بها مخدرات، وهو ما تسبب في انفعال اللاعب والذي انهال عليه بالسباب والتعدي عليه بالضرب، وشارك محمد الشرنوبي فى الفخ الخاص باللاعب.

اقرأ أيضا: ما هي مواعيد مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021؟

ووجه اللاعب حديثه لفرد الأمن قائلا: "مخدرات إيه اللى بتتكلم عليه"، ورد فرد الأمن قائلا: "أيوة انت مابتنزلش الملعب إلا لما بتسلطن".

 

وانتهي مقلب البرنامج بتدخل الفنانة غادة عادل والتى تشارك فى تقديم البرنامج حيث استطاعت فض حالة الاشتباك بين اللاعب وبين فرد أمن الفندق.

يشارك النجوم مصطفى قمر، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، وغادة عادل، ونور في تقديم برنامج تليفزيوني يعرض على شاشة قناة MBC مصر في رمضان.

 

ويشاركهم في كل حلقة نجم من نجوم التمثيل أو الغناء، في شكل جديد ومختلف سيقدم على الشاشات المصرية والعربية لأول مرة.

ولكن صناع البرنامج متكتمون على كل تفاصيل العمل حتى يتم العرض، وتعتبر تلك هي المرة الأولى التي يتعاون فيها كل هؤلاء النجوم معا في تقديم برنامج تليفزيوني.

 

ومن أبرز ضيوف البرنامج هيفاء وهبي وصابر الرباعي ونيللي كريم ودرة ووائل جسار ونيكول سابا ونوال الزغبي وشيرين رضا وأحمد فهمي وكنده علوش.

 

البرنامج من إنتاج ميديا لايف لأصحابها طارق فهمي ومحمد عبدالوهاب، وستعلن عنه شبكة mbc خلال الفترة القادمة، وكانت هذه الشركة قد قدمت من قبل العديد من البرامج التلفزيونية ومنها: حيلهم بيلهم ودارك ومكنش يومك والليلة مع هاني وفاصل ونعود مع داود وخلي بالك من فيفي، وغيرها.

 

Go to top of page