رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خبير: شراء العقار أفضل من الذهب في هذه الحالة..والساحل الشمالي من أفضل أماكن الاستثمار العقاري

شراء العقار أفضل من الذهب
شراء العقار أفضل من الذهب

قال أحمد جمعة، الخبير العقاري، إن شراء العقار أفضل من شراء الذهب، ولكن حال توفر فيه بعض الشروط مثل الموقع الجيد، وتوفير البنية التحتية بكافة عناصرها.


خبير: شراء العقار أفضل من الذهب في هذه الحالة

وتابع "جمعة"، خلال حواره مع الإعلامي علاء خليل، ببرنامج «حبايب مصر»، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن العقار يحتفظ بقيمته، ويعود بدخل شهري أو سنوي على مالك العقار، أما شراء الذهب فهو متأرجح ما بين الربح والخسارة طبقًا للوضع الاقتصادي الموجود في الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن الذهب خسر اليوم 70 جنيهًا، ومن الممكن أن يخسر غدًا 200 جنيه.  
 

وأشار الخبير العقاري، إلى أن هناك ضرورة للابتعاد عن الاستثمار في العقار الذي لا يحتوي على الرخصة أو الذي ليس لديه موقع متميز للحصول على أكبر عائد ممكن.


خبير عقاري: الساحل الشمالي من أفضل أماكن الاستثمار العقاري

قال أحمد جمعة، الخبير العقاري، إن هناك الكثير من المواقع المتميزة المناسبة للاستثمار العقاري مثل العاصمة الإدارية أو مدينة العلمين أو الساحل الشمالي، مشيرًا إلى أن الكثير من المواطنين حول العالم لديهم استثمارات الآن في الساحل الشمالي.

وأضاف “جمعة”، أن الساحل الشمالي يحتوي على بنية تحتية على أعلى مستوى مثل طريق إسكندرية مطروح، والكثير من العوامل التي تساعد على جذب المزيد من المستثمرين ورفع قيمة العقار.

وأوضح الخبير العقاري، أن الاستثمار في العقار جيد حال كون الاستثمار طويل الأمد، حيث يفيد المالك في الحصول على عائد شهري، وفي نفس الوقت يزيد قيمته مع مرور الوقت.


 

تم نسخ الرابط