رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشكيل ديربي مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

لقطة أرشيفية
لقطة أرشيفية

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني تشكيل فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي أتليتكو مدريد بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، الأربعاء، في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني والمقام في المملكة العربية السعودية.  

تشكيل ريال مدريد 

في حراسة المرمى: كيبا

في خط الدفاع: داني كارفاخال – أنطونيو روديجير – ناتشو – فيرلاند ميندي

في خط الوسط: جود بيلينجهام – فيدي فالفيردي – لوكا مودريتش – تشواميني

في خط الهجوم: رودريجو – فينيسيوس جونيور

وفي نصف النهائي الآخر يلعب الفريق الكروي الأول بنادي أوساسونا ضد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة بقيادة تشافي هرنانديز، مساء غدٍ، الخميس، والفائز يلتقي في النهائي مع المتأهل من ديربي العاصمة مدريد. 

تشكيل أتليتكو مدريد 

وأعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أتليتكو مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

قائمة ريال مدريد 

في حراسة المرمى: أندري لونين – كيبا أريزابالاجا – فران جونزاليس

في خط الدفاع: داني كارباخال – ناتشو فيرنانديز – فران جارسيا – أنتونيو روديجير – فيرلاند ميندي – ألفارو كاريو – فينيسيوس توبياس

في خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – أوريلين تشواميني – داني سيبايوس – أردا جولر – ماريو مارتينيز – نيكو باز

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – ردوريجو – خوسيلو – براهيم دياز

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمواجهة أتلتيكو مدريد: "مواجهة الدوري آذتنا كثيرًا، ولكننا تمكننا من إصلاح الأمر، غدًا يمكن أن نكون أفضل من المواجهة التي خسرناها أمام أتلتيكو مدريد، لكنها ليست ثأرًا".

وأضاف: "سنحاول أن نقدم أقصى ما لدينا لتحقيق الفوز، فريقنا جيد ويأتي برغبة وحماس إلى هنا، وستكون مواجهة تنافسية كبيرة أمام فريق يتمتع بجودة جيدة جدًا في الدفاع والهجوم".

وعن مقارنته بـ سيميوني، قال: "دييجو هو الشخصية المثالية لـ أتلتيكو مدريد، أنا أقوم بعملي في ريال مدريد، ولو لم أكن جيدًا، لا يمكن أن أستمر في ريال مدريد طوال هذه الفترة".

وواصل: "علاقتي بـ سيميوني بها الكثير من الاحترام، منذ أن كان لاعبًا في لاتسيو وسجل في مرمى يوفنتوس وكنت أدرب يوفنتوس، مما سمح للاتسيو للفوز باللقب، في مدريد نحن جيران، وكثيرًا ما نلتقي". 

تم نسخ الرابط