رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

النصر وانتر ميامي
النصر وانتر ميامي

يبحث عشاق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، عن موعد مواجهة الثنائي المرتقبه ضمن بطولة كأس موسم الرياض 2024، التي تقام في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة النصر وانتر ميامي

يلتقي فريق النصر السعودي مع فريق انتر ميامي الأمريكي في المباراة الثالثة من المجموعة الأولى في كأس موسم الرياض 2024، يوم الخميس 1 فبراير 2024 على ملعب مملكة أرينا.

ويسعى النصر إلى تحقيق الفوز في المباراة من أجل مواصلة مسيرته الناجحة، أما انتر ميامي، فيسعى إلى تحقيق الفوز في المباراة من أجل العودة إلى الانتصارات.

موعد مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

موعد مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024، هو يوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024 ، على أرضية ملعب المملكة آرينا في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تنطلق موعد مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والثامنة مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لـ مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

سيتم نقل فعاليات كأس موسم الرياض 2024 عبر قنوات SSC الناقل الحصري للبطولة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث يرغب عشاق كرة القدم في مشاهدة رونالدو وميسي وجهًا لوجه.

  الفرق المشاركة في كأس موسم الرياض 2024

سيشارك ناديا الهلال والنصر في كأس موسم الرياض القادم، لكن ليس بنفس طريقة الموسم الماضي كفريق نجوم الناديين.

وسيكون الفريق الثالث الذي يشارك في البطولة الودية هو نادي إنتر ميامي الأمريكي، وهو سبب تسمية النسخة الحالية بالرقصة الأخيرة، حيث يمكن أن تشهد مقابلة رونالدو وميسي الأخيرة قبل اعتزالهما.

تم نسخ الرابط