رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السوبر الإسباني.. أنشيلوتي يتحدث عن الثأر ويوضح حقيقة تدريبه في السعودية

أنشيلوتي
أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي أتليتكو مدريد بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، في إطار نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد أمام أتليتكو في السوبر الإسباني

ويلعب ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد غداً الأربعاء، على أن يواجه برشلونة نظيره أوساسونا مساء الخميس في إطار نصف نهائي السوبر الإسباني الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية.  

تصريحات أنشيلوتي عن السوبر الإسباني

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمواجهة أتلتيكو مدريد: "مواجهة الدوري آذتنا كثيرًا، ولكننا تمكننا من إصلاح الأمر، غدًا يمكن أن نكون أفضل من المواجهة التي خسرناها أمام أتلتيكو مدريد، لكنها ليست ثأرًا".

وأضاف: "سنحاول أن نقدم أقصى ما لدينا لتحقيق الفوز، فريقنا جيد ويأتي برغبة وحماس إلى هنا، وستكون مواجهة تنافسية كبيرة أمام فريق يتمتع بجودة جيدة جدًا في الدفاع والهجوم".

Carlo Ancelotti will be Brazil manager for 2024 Copa America - Futbol on  FanNation

وعن مقارنته بـ سيميوني، قال: "دييجو هو الشخصية المثالية لـ أتلتيكو مدريد، أنا أقوم بعملي في ريال مدريد، ولو لم أكن جيدًا، لا يمكن أن أستمر في ريال مدريد طوال هذه الفترة".

وواصل: "علاقتي بـ سيميوني بها الكثير من الاحترام، منذ أن كان لاعبًا في لاتسيو وسجل في مرمى يوفنتوس وكنت أدرب يوفنتوس، مما سمح للاتسيو للفوز باللقب، في مدريد نحن جيران، وكثيرًا ما نلتقي".

وأشاد بـ فالفيردي: "فيدي لاعب متكامل، يمكنه اللعب في مركز الجناح ووسط الملعب في نفس الوقت، من النادر أن تجد لاعبًا مثله، نحن محظوظون بتواجده معنا، بكثير من التواضع، وبالنسبة لي أفضل اللاعب المتواضع على اللاعب المغرور".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلًا: "مواجهة أتلتيكو مدريد معقدة، لا أحب اللعب ضدهم، لكنني أعتقد أنهم أيضًا لا يريدون مواجهتنا دائمًا، لكن أعتقد أن الأمور ستكون جيدة للمشجع المُحايد". 

حقيقة ذهاب أنشيلوتي إلى السعودية 

ورد أنشيلوتي في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا، ليس صحيحًا أنني تلقيت عروضًا من أندية الدوري السعودي، لقد نسوا ذلك!". 

Real Madrid will go on the attack against Liverpool, insists Carlo Ancelotti  | The Independent
تم نسخ الرابط