رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

معلومات عن محمد العمروسي

زوج مي فاروق المستقبلي.. من هو الفنان محمد العمروسي

خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي
خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي

من هو الفنان محمد العمروسي زوج مي فاروق المستقبلي ؟ .. سؤال تبادر لأذهان الكثيرين بعد عقد خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي، إذ فاجأ متابعيهم بحفل بسيط وراقي بحضور عدد من الأشخاص والأصدقاء. 

من هو الفنان محمد العمروسي زوج مي فاروق المستقبلي 

محمد العمروسي ممثل مصري ولد في 25 أغسطس 1985، في مدينة القاهرة. بدأ موهبة التمثيل لديه منذ طفولته. وكان يشارك في مسرح المدرسة، وبعدها دخل المعهد وبدأ من خلاله العمل على المسرح، مشيرا إلى أنه قد حصل على جائزة أفضل ممثل صاعد في المهرجان القومى، لافتا إلى أنه بدأ احترافية في المجال منذ عام 2009.

خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي

وظهرت مي فاروق بفستان زفاف أبيض أنيق، بينما ارتدى محمد العمروسي بدلة سوداء. وتبادل الثنائي وعد الزواج وسط أجواء احتفالية مليئة بالفرح.

وقد شاركت مي فاروق متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصور من حفل خطوبتها، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على حبيبي وصديقي وأخي محمد العمروسي، ربنا يكتبلنا الخير ويسعدنا ويرزقنا الذرية الصالحة".

وتلقى الثنائي العديد من التهاني من محبيهم وأصدقائهم، متمنين لهما حياة زوجية سعيدة.

من هو الفنان محمد العمروسي زوج مي فاروق

  • محمد العمروسي ممثل مصري، ولد في 25 أغسطس.
  • بدأ مشوار الفني في عام 2010
  • شارك في العديد من الأعمال الفنية، منها: مسلسل "العهد" (2017)، مسلسل "أبو عمر المصري" (2018)، مسلسل "الاختيار 2" (2021).

معلومات عن مي فاروق 

  • مي فاروق مطربة مصرية، ولدت في محافظة القاهرة في 9 سبتمبر 1982م.
  • بدأت مشوارها الفني في عام 2012، وأصدرت العديد من الألبومات الغنائية الناجحة، منها: "كلام الناس" (2013)، "أنا قلبي" (2015)، "بتحبيني" (2017).
  • شاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها: مسلسل "الحصان الأسود" (2017)، مسلسل "لأعلى سعر" (2018)، مسلسل "الاختيار 2" (2021).

صور خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي

تم نسخ الرابط