رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زوج مي فاروق

بفستان مثير.. خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي تشعل السوشيال ميديا

خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي
خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي

خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي، احتفلت المطربة مي فاروق، يوم الأحد 7 يناير 2024، بخطوبتها على الفنان محمد العمروسي، في حفل عائلي بسيط أقتصر علي حضور الأصدقاء المقربين.

وتداول العديد من الأصدقاء مقاطع فيديو من حفل خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي، وبدت كمية الحب والمودة بينهما واضحة.

خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي

وظهرت مي فاروق بفستان زفاف أبيض أنيق، بينما ارتدى محمد العمروسي بدلة سوداء. وتبادل الثنائي وعد الزواج وسط أجواء احتفالية مليئة بالفرح.

وقد شاركت مي فاروق متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصور من حفل خطوبتها، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على حبيبي وصديقي وأخي محمد العمروسي، ربنا يكتبلنا الخير ويسعدنا ويرزقنا الذرية الصالحة".

وتلقى الثنائي العديد من التهاني من محبيهم وأصدقائهم، متمنين لهما حياة زوجية سعيدة.

صور خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي

معلومات عن مي فاروق 

  • مي فاروق مطربة مصرية، ولدت في محافظة القاهرة في 9 سبتمبر 1982م.
  • بدأت مشوارها الفني في عام 2012، وأصدرت العديد من الألبومات الغنائية الناجحة، منها: "كلام الناس" (2013)، "أنا قلبي" (2015)، "بتحبيني" (2017).
  • شاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها: مسلسل "الحصان الأسود" (2017)، مسلسل "لأعلى سعر" (2018)، مسلسل "الاختيار 2" (2021).

معلومات عن محمد العمروسي زوج مي فاروق

  • محمد العمروسي ممثل مصري، ولد في 25 أغسطس.
  • بدأ مشوار الفني في عام 2010
  • شارك في العديد من الأعمال الفنية، منها: مسلسل "العهد" (2017)، مسلسل "أبو عمر المصري" (2018)، مسلسل "الاختيار 2" (2021).

ردود فعل السوشيال ميديا على خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي

لاقى خبر خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرص العديد من المتابعين على تهنئة الثنائي متمنين لهما حياة زوجية سعيدة.

وكتب أحد المتابعين: "ألف مبروك يا مي يا حبيبتي، ربنا يسعدك ويفرحك، ويرزقك الذرية الصالحة".

وكتبت أخرى: "مبروك يا محمد يا حبيبي، ربنا يسعدك ويرزقك مي بالخير، ويخليكم لبعض".

وكتب متابع آخر: "مبروك يا مي يا محمد، ربنا يكتب لكم الخير ويسعدكم".

من ناحية أخرى، علقت الفنانة مي فاروق، على مشاركتها في حفل روائع السنباطي ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

ونشرت مي فاروق صورا من كواليس الحفل عبر حسابها على تويتر وعلقت: “سعدت جدا بحضور واحدة من أروع السهرات. أشكركم من قلبي على محبتكم وتقديركم الدائم. وأتمنى دائما أن أكون سببا في سعادتك. شكراً هيئة الترفيه، وألف شكر لسعادة المستشار تركي آل الشيخ على الثقة الغالية. شكرًا لك، بانش مارك، على "التنظيم الجيد".

تألقت مي فاروق خلال مشاركتها في حفل ليلة روائع الموسيقار رياض السنباطي الخميس الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في المملكة العربية السعودية. وقدمت مي تحفة كوكب الشرق وأم كلثوم ورياض السنباطي وهي الأغنية الكاملة “الأطلال” وسط تفاعل جماهيري كبير.

تم نسخ الرابط