رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صبحي خليل : يشارك في مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني |خاص

الفنان صبحي خليل
الفنان صبحي خليل

شارك الفنان صبحي خليل في مسلسل “المداح 3” مع الفنان حمادة هلال والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، ومن المقرر الاستعداد لجزء رابع من المسلسل بمشاركة الفنان .

مسلسل البيت بيتي 2 

الفنان صبحي خليل يهنئ اخواتنا الأقباط بعيد الميلاد المجيد

يهنئ الفنان صبحي خليل جميع الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد قائلا: كل عيد واخواتنا الأقباط بالف خير وسلامه ودائما واحنا ايد واحدة مسلم و مسيحي أخوات ، وربنا يبعد الغمه عن أهلنا في غزة وينصرهم.

موقع بصراحة الإخباري 

تواصل موقع بصراحة الإخباري مع الفنان صبحي خليل للتحدث عن تفاصيل حياته الفنية واستعداته للأعمال الدرامية المقبلة، حيث كشف الفنان عن تفاصيل عديدة ومختلفه عن حياته .

في بداية الحديث قال صبحي خليل : “أنه يستعد الآن للمشاركه في الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي مع الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز ، و مصطفي خاطر ، وأشار إلي أن العمل ممتع ولذيذ مع كريم محمود عبدالعزيز قائلاً : لم أري متعه في التعامل مع شباب الممثلين مثل تعاملي مع الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز وأنه سعيد بخوض تلك التجربة، وتعد هي المرة الأولى للتعامل مع المخرج خالد مرعي وتجربة جميله مع مخرج شاطر”.

صبحي خليل

دور صبحي خليل في مسلسل البيت بيتي 2

و تحدث “خليل” عن دوره الذي يلعبه في مسلسل البيت بيتي 2 قائلاً: سوف اقوم بتجسيد دور عميد كلية ، واتمني أن ينال دوري اعجاب الجمهور ، ولن يفصح الفنان عن باقي تفاصيل العمل مؤكداً “أنه هيكون دور مختلف وجديد”.

صبحي خليل وزوجته :

حل الفنان صبحي خليل ضيفا على برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا المذاع عبر قناة CBC بصحبة زوجته نجوي محمد ، وتحدث خلال وجوده بالبرنامج عن بداية تعارفه بزوجته واسرار تحكي لأول مرة.

صبحي خليل وزوجته

تحدث صبحي خليل قائلا : زوجتى كانت زميلتى فى معهد التمثيل ولم تستكمل فى التمثيل بسبب تربية الأولاد، وهي تتميز بالكوميديا ولفتت الزوجة إلى أنها تساعد زوجها ولها تعليقات على كل شئ، ولا أستطيع نقده فى الأدوار وبغير عليه، وبفرح لما الناس تتصور معاه.

صبحي خليل : زوجتي عملتلي كبدة بردة ومكرونه وبعدها حبيتها

وأوضح صبحي خليل أن زوجته خجولة جدا وبتتكسف ، ودائما يتعاملان مع بعضهما بالحب ,، وليس لديها حلم مادي معي مؤكداً بأنه أحبها بعدما قامت بعمل له كبدة بالردة وحلة مكرونه.

تم نسخ الرابط