السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

وديا.. سيراميكا كليوباترا يتخطى القناة بهدف نظيف

لاعبو سيراميكا كليوباترا  موقع بصراحة الإخباري
لاعبو سيراميكا كليوباترا

نجح فريق سيراميكا كليوباترا في الفوز على فريق القناة، وتخطيه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالقاهرة، وذلك ضمن استعدادات سيراميكا كليوباترا للمرحلة المقبلة من الدوري وكأس مصر.



اقرأ أيضا: آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين.. 12/4/2021.. الفريق يواصل استعداداته لحرس الحدود.. انتظام إمام عاشور وأحمد عيد في التدريبات وعقد قران نجم الفريق (صور)

أحداث مباراة سيراميكا كيلوباترا ضد القناة

وشهدت المباراة تقديم أداء قوي من فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة المدرب هيثم شعبان، حيث إن المدرب الشاب قد منح جميع لاعبي سيراميكا كليوباترا الفرصة بإشراكهم جميعا في المباراة.

ونجح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر الشوط الأول والمباراة، في تسجيل الهدف الأول والوحيد في المباراة، عن طريق مهاجم الفريق أحمد غنيم، بعد عرضية من الغاني وينفول كوبيناه.

 

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن إحالة فيديو إمام عاشور من غرفة الملابس إلى لجنة الانضباط

جدول المباريات القادمة لسيراميكا كليوباترا

ويستعد سيراميكا كليوباترا للقاء فريق مصر المقاصة يوم الثلاثاء 20 أبريل، في التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس مصر لكرة القدم، ثم يلعب بعدها أمام البنك الأهلي يوم 30 أبريل الجاري فيلا التاسعة والنصف مساء.

 

موقف سيراميكا كليوباترا في جدول الدوري الممتاز

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز السادس في الدوري المصري برصيد 25 نقطة، وذلك بعد التعادل مع الإنتاج الحربي امس بأقدام صالح جمعة.

Go to top of page