السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين.. 12/4/2021.. الفريق يواصل استعداداته لحرس الحدود.. انتظام إمام عاشور وأحمد عيد في التدريبات وعقد قران نجم الفريق (صور)

من تدريبات الزمالك اليوم  موقع بصراحة الإخباري
من تدريبات الزمالك اليوم

أخبار نادي الزمالك اليوم

يواصل نادي الزمالك استعدادته لمواجهة حرس الحدود في دور الـ32 لكأس مصر، وذلك يوم الأربعاء المقبل 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء على ستاد السويس.



وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسحة طبية استعدادا لمواجهة حرس الحدود في كأس مصر.

كارتيرون يذاكر حرس الحدود

 

تسلم الفرنسي باتريس كارتيرون تقريرا مفصلا عن فريق حرس الحدود من جهازه المعاون، يشمل نقاط القوة والضعف في الفريق السكندري، قبل مواجهتهما المرتقبة يوم الأربعاء المقبل.

الزمالك يواصل استعداده لمواجهة حرس الحدود

 

خضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية وإطالات قبل انطلاق المران، وذلك بمجمع صالات النادي، تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون؛ وذلك من أجل رفع الحالة والجاهزية البدنية للاعبين، قبل بطولتي الدوري والكأس، إضافة إلى تدريبات بدنية على هامش المران.

واطمأن كارتيرون على حالة اللاعب عبد الله جمعة، خصوصا مع قرب انتهاء برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من إصابة العضلة الضامة، وفق ما ذكره طبيب الفريق محمد أسامة، وواصل اللاعب أداء البرنامج التأهيلي تحت غشراف الدكتور عمرو المطراوي.

وقبل انطلاق المران، عقد كارتيرون جلسة مطولة مع اللاعبين، طالبا منهم إغلاق صفحة الخروج من البطولة الإفريقية، والتركيز على المشوار المحلي، مشيرا إلى قدرة الفريق على التتويج ببطولتي الدوري والكأس.

وخصص كارتيرون فقرة للاعبين خلال المران؛ للتمرين على اللعب من لمسة واحدة، ونقل الكرة بسرعة وبشكل صحيح.

وخاض اللاعبون تقسيمة قوية في منتصف الملعب، أثناء مران اليوم الاثنين، شهدت تألق الثلاثي إمام عاشور وسيف الجزيري ومروان حمدي.

انتظام الثنائي العائد من فريق الشباب في تدريبات الفريق الأول

 

وشهد المران انتظام الثنائي إمام عاشور وأحمد عيد في تدريبات الفريق الأول، وذلك بعد الامتثال للعقوبة التي تم توقيعها عليهما بالتدريب في فريق الشباب

وشارك اللاعبان في المباراة التي أقيمت ضد الأهلي بالأمس، وانتهت بفوز الأهلي 2 – 1، وشهدت حالة من الجدل حول الفريق المتوج باللقب، قبل أن يقرر اتحاد الكرة خوض مباراة فاصلة يوم 20 أبريل المقبل.

رغم الإصابة.. محمود علاء يستكمل المران

تعرض المدافع محمود علاء لكدمة بسيطة خلال المران، استكمل بعدها المران مباشرة، عقب اطمئنان طبيب الفريق عليه.

تصعيد ثنائي الشباب للفريق الأول

 

وشهد المران تصعيد لاعبي فريق الشباب: يوسف أسامة، وحمدي علاء، وذلك ضمن حرص الجهاز الفني للقلعة البيضاء على مشاركة الشباب مع الفريق الأول من أجل إكسابهم الخبرات.

نجوم الزمالك في راحة سلبية

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون كلا من: طارق حامد، أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي، محمود حمدي الونش، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرحيم جنش، حازم إمام راحة من مران اليوم الإثنين.

وجاء قرار الجهاز الفني للفريق لعدم تعرضهم للإرهاق في ظل ضغط المباريات المتواصل خلال الفترة الأخيرة.

عقد قران مدافع الزمالك

 

كما عقد اليوم اللاعب محمد عبد الغني قلب دفاع الفريق قرانه، في حفل عائلي خاص، وذلك بعد مواجهة تونجيت السنغالي.

 

 

 

 

 

Go to top of page