رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"تخطى المليون جنيه".. فيلم الاسكندراني يحصل على أعلي إيرادات بالسينما

فيلم الاسكندراني
فيلم الاسكندراني

حقق فيلم الإسكندراني للنجم أحمد العوضي نجاحا ساحقا فور عرضه داخل السينما المصرية في دور العرض ، حيث حقق أمس 6 يناير 2024 أعلي إيرادات مقارنة بالإفلام المنافسة.

كواليس فيلم الاسكندراني 

إيرادات فيلم الاسكندراني 

وفقًا لما أوضحه مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي ، استطاع فيلم الإسكندراني أن يحصد على 1،225،257 مليون جنيه كما أنه حصل على المركز الأول في تحقيق إيرادات عالية ، بينما حصد فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام 1،241،474، وفيلم الحريفة لـ نور النبوي 745،471، وحصد فيلم عصابة عظيمة للفنانة إسعاد يونس 314،566.

وحرص الفنان أحمد العوضي أن يحضر العرض الخاص لفيلم الإسكندراني مع الجمهور ليلة أمس السبت في إحدى السينمات بـ أكتوبر، والتقط معه صورا عديدة ، وذلك بمفرده بدون وجود حراسات خاصه.

فيلم الاسكندراني

يشارك في فيلم الاسكندراني عدد كبير من نجوم الوسط الفني أهمهم النجم أحمد العوضي، عصام السقا ، محمد رضوان ، رحاب الجمل ، حسين فهمي ، زينه ، محمود حافظ، انتصار ، وآخرون ، والعمل من إخراج خالد يوسف ، العمل للكاتب الراحل الكبير اسامه أنور عكاشة.

زينه واحمد العوضي في الاسكندراني 

قصة فيلم الاسكندراني

تدور أحداث فيلم الاسكندراني في إطار اجتماعي تشويقي حول شخصية بكر الإسكندراني وهو شاب يعيش في اسكندرية ويحب  بنت تدعي قمر "زينة"، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

المخرج خالد يوسف والعوضي

إيرادات فيلم أبو نسب 

فيلم أبو نسب

يشارك في فيلم أبو نسب كلا من الفنان الكبير ماجد الكدواني ، محمد إمام ، ياسمين صبري، هالة فاخر ، والعمل من إخراج رامي إمام ، وتأليف أيمن وتار .

تم نسخ الرابط