رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

العمر رقم في بطاقة.. مسنة تثير الجدل باحتفالها بعيد ميلادها الـ 100 بقفز المظلات | فيديو

 مسنة تحتفل بعيد ميلادها الـ 100 بقفز المظلات
مسنة تحتفل بعيد ميلادها الـ 100 بقفز المظلات

أثارت المسنة الأمريكية،  جلندين هاملتون، الجدل بطريقة احتفالها بعيد ميلادها الـ100 بطريقة مثيرة، جذبت أنظار الناس حول  العالم.

وقررت المسنة الأمريكية ارتداء ملابس القفز المظلي وتنظيم رحلة طائرة في ولاية فلوريدا الأمريكية، واستطاعت أن تقفز منها بواسطة مظلة مع شخص آخر، ليهبطا بسلام ثم تقوم لتحيي مجموعة من الأشخاص تجمعوا لمشاهدتها.

 مسنة تحتفل بعيد ميلادها الـ 100 بقفز المظلات

وبدأت المسنة الأمريكية عامها الـ 100، بالاحتفال بهذه الطريقة، التي من الصعب أن يبتشجع أحد من الشباب القيام بها، ولكنها أصرت على القفز في مقطع فيديو، أظهر استمتاعها بالرحلة.

واحتفلت جليندين هاميلتون بالمظلة في Skydive DeLand يوم 2 يناير أمام أصدقائها وعائلتها في اليوم الذي بلغت فيه 100 عام، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

واعترفت السيدة البالغة من العمر 100 عام بأنها لم تسأل زوجها عما إذا كان يمانع في القفز بالمظلة، لكنه كان أحد المؤيدين الذين شاهدوها وهي تقفز، وعندما سألها أحد الحضور عن سبب قيامها بالقفز بالمظلة، أجابت: "فقط، لماذا لا؟".
 

تلقت هاملتون مساعدة من صديقة ومدربها في Skydive DeLand لارتداء بدلتها، واصطحبها مدربها وزميلها في Skydive DeLand وساعدوها على الصعود إلى الطائرة.

تم نسخ الرابط